أكد أيمن خليل المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الإسماعيلي مواليد 2003، أن الفريق يسير بخطوات ثابتة منذ بداية الموسم مشيرًا إلى أن هذا الفوز يُعزز من فرص المنافسة على لقب دوري الجمهورية.

وأضاف فى تصريحات عقب اللقاء : ” النتيجة كانت قابلة للزيادة وأود أن أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري لأننا نسير بشكل قوي نحو حصد بطولة الجمهورية فى ظل نجاح الفريق فى الفوز علي جميع المنافسين المباشرين وفى مقدمتهم الأهلي وسموحة والزمالك “.

وتابع : ” الهدف الأساسي لنا هو تصعيد أكثر من لاعب للفريق الأول وجميع لاعبي الفريق علي قدر المسئولية فهم يمتلكون إمكانات فنية عالية إلا أنهم يحتاجون إلى مزيد من الدعم المادي “.

واستكمل : ” هناك أربعة لاعبين تم تصعيدهم للمشاركة في تدريبات الفريق الأول وهم عمر الساعي وإياد العسقلاني وعبد الله جمال وعبد الله حسني كما يمتلك الفريق أكثر من لاعب سيثبت نفسه إذا حصل علي فرصة مع الكبار وهذا يثبت نجاح عملنا “.

وأختتم تصريحاته : ” مشاركة أحمد عبد الوهاب وعمر الساعي أمر إيجابي فهما يحتاجان فقط إلي الثقة وسيكونا من أفضل لاعبي القطاع ومشاركتهم ستعطي الحافز لزملائهم الصاعدين وستجعلهم يبذلون أقصي ما لديهم للحصول علي الفرصة “.