يستضيف اليوم فريق #نادى_الزمالك ” وصيف الدورى ” فريق #النادى_الإسماعيلى  فى لقاء يسعى فيه أبناء #خالد_القماش عودة الإنتصارات , بعد الـ12 نقطة التى حصل عليهم الفريق من 4 فوز متتالى , و الذى حققهما الفريق على فريق المقاولون العرب وطلائع الجيش و الداخلية وحرس الحدود  , ثم الهزيمة المفاجئة أمام الإتحاد على ملعب إستاد الإسماعيلية , ويأمل القماش فى الفوز للوصول إلى النقطة الـ37 والزحف نحو #المقدمة والمربع الذهبى من جديد .

 

ويأتى هذا اللقاء فى إطار مباريات #الإسبوع_الثالث_والعشرون من عمر مسابقة #الدورى_المصرى_الممتاز موسم 2015 /2016 , ويقام اللقاء على أرض ملعب #إستاد_بتروسبورت , فى الثامنة مساءا .

 

يدخل النادى #الإسماعيلى اللقاء وعينه على نقاط اللقاء  , ويرغب اللاعبين فى إسعاد جماهيرهم من جديد  بعد الهزيمة الأخير أمام #الإتحاد_السكندرى ( 1-0 ) , ثم الفوز على فريق #الرجاء فى #الكأس ( 4-2 ) بركلات الترجيح  , والحصول على ثلاث نقاط   , للتقدم إلى #المربع_الذهبى  , #فالإسماعيلى بفوزه اليوم يعود للمنافسة من جديد على المربع الذهبى .

 

أما نادى الزمالك فيدخل اللقاء ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل ملاحقة متصدر الترتيب العام #النادى_الأهلى ويحتفظ بحظوظه فى المنافسة على اللقب الذى يحمل لقبه الموسم الماضى , فالزمالك يحتل #المركز_الثانى برصيد ( 41 ) نقطة , خلف الأهلى المتصدر برصيد 50 نقطة , ويأمل الزمالك فى أن يظل الفارق ( 6 ) نقاط أملا فى تعثر للأهلى فى المرحلة المقبلة .الزمالك يدخل اللقاء عقب فوزين 4 فوز متتالى فى الدورى على فريق ا#لمقاولون ( 2-0) و#كأس_أفريقيا على فريق يونيون #الكاميرونى ( 1-0 ) و ( 2-0 ) ثم الفوز الأخير على فريق #الضبعة فى #كأس_مصر ( 2-0 ) .  

 

 

Untitled

 

موقف النادى الإسماعيلى …

 – لعب #الإسماعيلى قبل هذه المباراة ومنذ بداية الدورى ( 22 ) مباراة .

  – فاز #الإسماعيلى فى ( 10 ) مباريات , تعادل فى ( 4 ) مباريات , خسر ( 8 ) مباريات .

  – رصيد نقاط #الإسماعيلى ( 34 ) نقطه , يحتل المركز ( السابع ) عقب مباريات الأمس , و ( السادس ) قبل أن تبدأ مباريات الجولة  .

  – أحرز لاعبى #الإسماعيلى ( 28 ) هدف , ودخل مرماه ( 21 ) هدف .

  – هداف الفريق #مروان_محسن ( 10 ) أهداف .

  – ضربات جزاء الفريق ( 5 ) و أحرزهم  ( مروان محسن ) .

  – كروت حمراء ( 1 ) سعد حسنى  , كروت صفراء (47 ) .

  – يغيب عن صفوف #الإسماعيلى (  محمد مجدى – عبد الرحمن حسان – أحمد جمال – شريف عبدالفضيل – كريم بامبو  ) .

 

موقف فريق الزمالك …

– لعب #الزمالك قبل هذه المباراة ومنذ بداية الدورى ( 22 ) مباراة  .

  – الفوز فى ( 12 ) مباراة , تعادل فى ( 5 ) مباريات , خسر ( 4 ) مباريات .

  – رصيد نقاط #الزمالك (  41 ) نقطه , يحتل المركز (الثانى ) .

  – أحرز لاعبى #الزمالك ( 31 ) هدف , ودخل مرماه ( 17 ) هدف .

  – هداف #الزمالك  #محمود_كهربا ( 7 ) أهداف .

  – ضربات جزاء الفريق ( 1 ) .

  – كروت حمراء ( 4 )  , كروت صفراء ( 37 ) كارت أصفر .

 

 

جمال السيد