بعد ساعات قليلة من الأن , وعلى #أرض_إستاد_الإسماعيلية الرياضى , يستضيف النادى الإسماعيلى , #الفريق_البترولى ” #إنبى ”  فى مباراة مهمة للغاية لدى الفريقين , حيث يسعى في  هذا اللقاء أبناء #خالد_القماش إلى إستمرار الإنتصارات , بعد الفوز الأخير  على #بتروجيت بهدف للاشئ ,  ويأمل #القماش فى الفوز للوصول إلى النقطة الـ47 والزحف نحو #المقدمة والمركز الثانى , منتظرا تعثر #الزمالك فى المباريات القادمة المتبقية من عمر الدورى .

 

ويأتى هذا اللقاء فى إطار مباريات #الإسبوع_الثامن_والعشرون من عمر مسابقة #الدورى_المصرى_الممتاز موسم 2015 /2016 , ويقام اللقاء على أرض ملعب #إستاد_الإسماعيلية_الرياضى , فى السابعة مساءا .

 

يدخل النادى #الإسماعيلى اللقاء وعينه على نقاط اللقاء  , ويرغب اللاعبين فى  إسعاد جماهيرهم بالفوز خاصة والمباراة على ملعبهم  , والحصول على ثلاث نقاط جديدة غالية , للزحف نحو المركز الثانى  , #فالإسماعيلى بفوزه اليوم ينفرد بالمركز الثالث برصيد ( 47 ) نقطة , ويقترب كثيرا من المركز الثانى الذى يحتله الزمالك برصيد ( 51 ) نقطة .

 

أما الفريق البترولى ” إنبى ” فيدخل اللقاء وعينه على الفوز ونقاط المباراة , خاصة بعد الخسارة الأخيرة والمفاجئة أمام فريق الداخلية بهدف للاشئ , ويسعى علاء عبدالعال مدرب إنبى الجديد إلى تخطى عقبة الدراويش بعد هزيمه فريقه السابق له فى المباراة الماضية , والتقدم لمنطقة الأمان خاصة بعد تعادل المقاولون مع الشرطة وأقترابه بشده من إنبى .

 

1

 

موقف النادى الإسماعيلى …

– لعب #الإسماعيلى قبل هذه المباراة ومنذ بداية الدورى ( 26 ) مباراة .

– فاز #الإسماعيلى فى ( 13 ) مباريات , تعادل فى ( 5 ) مباريات , خسر ( 8 ) مباريات 

– رصيد نقاط #الإسماعيلى ( 44 ) نقطه , يحتل المركز ( الثالث ) .

– هداف الفريق #مروان_محسن ( 12 ) هدف .

– ضربات جزاء الفريق ( 6 ) و أحرزهم  ( مروان محسن ) .

– كروت حمراء ( 1 ) سعد حسنى  , كروت صفراء (55 ) .

– يغيب عن صفوف #الإسماعيلى (  محمد صبحى – شوقى السعيد -عبد الرحمن حسان – أحمد جمال – شريف عبدالفضيل – محمود عبدالعزيز   ) .

 

موقف فريق إنبى …

  – لعب فريق #إنبى قبل هذه المباراة ومنذ بداية الدورى ( 26 ) مباراة  .

  – الفوز فى ( 8 ) مباراة , تعادل فى ( 8 ) مباريات , خسر ( 10 ) مباراة .

  – رصيد نقاط #إنبى (  32 ) نقطة , يحتل المركز ( الثانى عشر  ) .

  – أحرز لاعبى #إنبى ( 31 ) هدف , ودخل مرماه ( 34 ) هدف .

  – هداف#إنبى  #محمود_قاعود  ( 8 ) أهداف .

  – ضربات جزاء الفريق ( 1 ) وأحرزها رامى صبرى .

  – كروت حمراء ( 4 )  , كروت صفراء ( 49 ) كارت أصفر .

 

 

جمال السيد