صرح العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى الإسماعيلى بانه تم التصديق من قبل وزارة الشباب والرياضة على جميع الرسومات المتعلقة بالنادى الإجتماعى الجديد والملاعب وحمام السباحة بالإضافة إلى المحلات التجارية أسفل الدرجة الثالثة بإستاد الإسماعيلية.

وتابع أنه ستبدأ طرح المناقصات المتعلقة بمراحل البناء بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية موجهاً الشكر إلى العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة على مجهوداته الكبيرة من أجل تذليل الصعوبات وإنجاز حلم النادى الإسماعيلى فى بناء ناديه الجديد.

وأضاف ” أبوالسعود ” أن البداية ستكون من يوم الاربعاء المقبل بطرح كراسة شروط انشاء الملاعب الجديدة والتى سوف تستمر لمدة خمسة أيام يتم بعدها فتح المظاريف والبت فى أفضل العروض مؤكداً أن الإسماعيلى حدد 6 أشهر لتنفيذ الملاعب.

وقال أنه بعد طرح كراسة شروط الملاعب بحوالى 10 أيام سوف يتم طرح مناقصة إنشاء حمام السباحة بالنادى الإجتماعى الجديد وبعد إنهائها سيتم طرح مناقصة إنشاء المبانى الإدارية للنادى الإجتماعى.

وأوضح ” أبوالسعود ” أنه تم تنسيق الجداول الزمنية بدقة من أجل أن تتم أولاً جميع الاجراءات الإدارية من طرح المناقصات والبت ثم العمل سريعا فى إنجاز كافة المشروعات.

وأختتم رئيس الدراويش تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أنه تم الموافقه على جميع العضويات الأسرية بالنادى الإجتماعى الجديد بعد تحديد المبالغ التى يتم التبرع بها للانشاءات من خلال اللوائح المنظمة بذلك مؤكداً أن هذه الموافقة مهمة جداً من أجل دفع عجلة العضويات وتلبية رغبات كل الإسمعلاوية وعشاق الدراويش فى كل مكان أن يكون لهم عضويات فى النادى الإجتماعى الجديد.