احمد سمير الشهير ،،كمارا،، أحد العناصر الشابة التى نجح مجلس إدارة الإسماعيلى فى ضمها اخيرا فى اطار تدعيم صفوف الدراويش باللاعبين المميزين الموقع الرسمى التقى بكمارا للتعرف على مشوارة وطموحاتة مع الإسماعيلى وكان معه الحوار التالى.

 

اين كانت بدايتك مع كرة القدم؟

بدأت لعب الكرة من عمر السابعة في نادي بلبيس الرياضي وبعدها انتقلت للداخلية عن طريق وسيط ذهب بي للكابتن علاء عبد العال ولم استمر سوى ثلاثة اشهر حيث رفض فاروق جعفر وجود ناشئين بالفريق بعد تولية المسئولية بعدها انتقلت الى نادى النصر للتعدين ولعبت لفريق 99 قبل بداية دورى الجمهورية 97 وعند بداية الدورى صعدت لفريق الشباب .

 

من شاهدك من الاسماعيلى وكيف حدثت المفاوضات ؟

لعبت مباراة مع بلدية المحلة وظهرت بمستوي طيب جدا واحرزت أربعة أهداف وشاهدني شخص وتحدث معي بعد المباراة واخبرنى انه سيضمنى للإسماعيلي وبالفعل توجهت للنادى وتقابلت مع الكابتن عاطف عبد العزيز الذي أعجب بمستواى وتم انتقالى للدراويش بعد الحصول على الاستغناء الخاص بى من النصر للتعدين بمقابل مادى سددتة إدارة الإسماعيلى رغم عدم موافقة التعدين ولكن رغبتى كانت الفيصل في انتقالى للدراويش .

 

كيف امضيت اول يوم بالنادى الاسماعيلى؟

كان يوم صعب جدا بالنسبة لي واول يوم تمرين لا اعرف احد ولكن الاستقبال الطيب من زملائى والجهاز الفنى ساعدنى كثيرا وسريعا فى الانسجام مع الفريق .

 

مثلك الاعلى محليا وعالميا وفريقك المفضل ؟

مثلى الاعلى شيكابالا لاعب الزمالك محليا وميسى عالميا واشجع فريق برشلونة .

 

ماهى طموحاتك مع النادى الاسماعيلى؟

الاسماعيلى من الأندية الكبيرة على الصعيد المحلى والافريقى والعربى واتمنى ان تتحقق احلامي بالتألق بين صفوفة وتحقيق بطولات كثيرة مع الاسماعيلى وخاصة بطولة افريقيا وبمساعدة زملائى سأصعد للفريق الاول قريب جدا .