* أتمنى أن تكون مباراة تليق بإسم ابناء الإسماعيلية

 

* شوقى غريب بالإسماعيلى يختلف كثيراً عن سموحة

 

* علمت بموعد المباراة عن طريق جماهير الإسماعيلية

 

* مباراتى بتروجيت وأنبى الوديتى لهما أثر كبير على لاعبى القناة

 

* ملعب القناة يشبه كثيراً ملعب الجونة

 

تتجه أنظار الإسمعلاوية يوم الاربعاء المقبل إلى مباراة فريقى الإسماعيلى والقناة فى إطار دور الـ16 من مسابقة كأس مصر والذى سيقام على ملعب الجونة بالغردقة.

 

الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى إستطاع أن يدخل معسكر القناه المغلق ليعرف آخر إستعدادات الفريق الأزرق عن طريق أحمد سعيد المدير الفنى للفريق.

 

* …………………………………………………… ؟

 

– أعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين ولكنها تحتاج لجهد كبير من قبل الأجهز الفنية بالإضافة إلى تنفيذ اللاعبين للتعليمات.

 

* …………………………………………………… ؟

 

– تغيير الجو سوف يؤثر بشكل كبير على لاعبى الفريقين ولكن فريق القناه جاهز لهذه المباراة بالرغم من خوضه أولى مبارياته الرسمية على هذا الملعب ولكن ستاد الجونة يشبه كثيراً ملعب القناه وذلك سأفضل خوض التدريب الأخير على ملعبنا قبل السفر مباشرة إلى الغردقة.

 

* …………………………………………………… ؟

 

– هذه المباراة سوف تختلف عن مباراة سموحه تحت قيادة شوقى غريب المدير الفنى لفريق الإسماعيلى خاصة وأن الدراويش يمتلك لاعبين ذو خبرة كبيرة فى مجال كرة القدم مع كامل احترامى للفريق السكندرى ودائما لا يتأثر برحيل النجوم وقوائمه الإساسية.

 

* …………………………………………………… ؟

 

– الافضلية فى اللقاء ستكون للفريق صاحب الإنسجام الكبير بين اللاعبين طوال شوطى اللقاء.

 

* …………………………………………………… ؟

 

– إستطاعت خلال فترة الإعداد مع جهازى المعاون فى الوصول إلى التشكيل الإساسى خاصة وأن هؤلاء اللاعبين يعرفون لعب بعض جيداً بالإضافة إلى إنهاء آخر إستعداداتى لمباراة الإسماعيلى المقبلة.

 

* …………………………………………………… ؟

 

– مباراتى بتروجيت وأنبى الودياتى اللاتى خاضهما الفريق فقد أثروا بشكل كبير على إداء اللاعبين خاصة بعد الفوز الكبير على الأول برباعية نظيفة والهزيمة فى الثانية بثلاثية لهدف بعد مستوى جيد قدمه اللاعبين ، كما قمنا بمعالجة بعض الاخطاء التى وقع فيها اللاعبين.

 

* …………………………………………………… ؟

 

– كنت أتمنى إقامة هذه المباراة على الملعب الرئيسى لإستاد الإسماعيلية نظراً للتكلفة الصعبة التى قام بصرفها مسئولى الناديين بجانب تحديد اللقاء جاء فى وقت صعب خاصة وأننى علمته قبل المباراة بخمس أيام عن طريق ” الصدفة ” وتحديداً من جماهير الإسماعيلية.

 

* …………………………………………………… ؟

 

– فى حالة تخطى فريق القناة وصعوده إلى دور الـ8 لكأس مصر سوف إستمر فى الإقامة بالجونة نظراً لخوض لقاء النصر بعدها بثلاثة أيام.

 

* …………………………………………………… ؟

 

– أتمنى التوفيق من الله عز وجل خلال هذه المباراة والا تخرج عن التنافس الشريف طوال شوطى اللقاء لأنها ستليق بإسم أبناء الإسماعيلية.

 

* …………………………………………………… ؟

 

– وفى نهاية كلامى .. أتمنى التوفيق للفريق الفائز فى المنافسة على البطولة من أجل الحصول عليها لأنها ستكون بداية قوية لأبناء الإسماعيلية قبل بداية الموسم الجديد.

 

حاوره : محمد سويلم