يرصد ” الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى “ لزواره الكرام أجواء ما قبل مباراة الإسماعيلى وشباب بلوزداد الجزائرى والتى ستقام بعد قليل على ملعب 20 أوت فى إطار ذهاب دور الثمانية من كأس الإتحاد العربى للاندية موسم 2012 / 2013.

* منح عز الدين فانا رئيس نادى شباب بلوزداد الجزائرى مكافأت للاعبو الفريق صباح اليوم بسبب التعادل امام بعباس و الفوز على الحمراوة فى الدورى الجزائرى ، وذلك لتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدراويش.

* عقد صبرى المنياوى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى وجهازه المعاون إجتماعا أخيراً مع لاعبو الدراويش داخل مقر الإقامة وقبل أن يتوجه الفريق إلى ملعب المباراة وشرح فيه الخطة التى سيتم الإعتماد عليها.

* طالب فؤاد بوعلى المدير الفنى لشباب بلوزداد الجزائرى من لاعبو الأنصار بالتركيز على الناحية النفسية أثناء خوض اللقاءوعدم الالتفاف حول اسماء التى ستلعب أمامهم خاصة وأنه لا توجد المستحيل فى مجال كرة القدم.

* وصول فريقى الإسماعيلى وشباب بلوزداد إلى ملعب اللقاء منذ دقائق معدودة.

* أول من نزل أرضية الملعب هم  طاقم التحكيم المغربى بقيادة بوشعيب الأحرش وذلك للإطمئنان على حالة الملعب.

* أستقبل عز الدين فانا رئيس شباب بلوزداد الجزائرى ومعه مسئولى الفريق والإتحاد الجزائرى ، العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى الإسماعيلى وعز الدين فهمى سفير مصر بالجزائر فى قاعة كبار الزوار بالإستاد.

* بدأت الجالية المصرية المتواجدة بدولة الجزائر والتى ستؤازر فريق الإسماعيلى فى لقاء اليوم الدخول إلى المدرجات التى تم تخصيصها لهم وهو ” المدرج الشمالى “.

* كما قامت روابط المشجعين لفريق بلوزداد والأولتراسى ” بريڤاد 16 وفناتيك رادس ” بإنهاء الدخلة التى تم إعدادها ويأملون فى حضور جماهيرى كبير لإنجاحها.

* نزول فريقى الإسماعيلى وبلوزداد إلى أرضية الملعب لإجراء عمليات الاحماء وأول ما نزل من الدراويش كان محمد صبحى ويرافقه محمد عواد وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى.

* قام التونسى محمود همامى مراقب المباراة بالتـأكد من إداريى الإسماعيلى وشباب بلوزداد الجزائرى على صحة قيد اللاعبين الذين سيخوضوا لقاء اليوم ، فى البطولة العربية هذا الموسم وذلك بعد التأكد من خلال الكارنيهات الرسمية التى سبق وتم تسليمها من قبل مسئولى الإتحاد العربى.