فى أول تصريح له بناء على الخبر الذى تم نشره بشأن تقرير اللجنة التى شكلت من مديرية الشباب والرياضة للتفتيش على الإعمال الإدارية والمالية داخل النادى ، أعرب العميد / محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فى تصريحات خاصة “للموقع الرسمى” عن سعادته البالغة بتقرير اللجنة الذى أكد عدم وجود أية شبه إهدار مال عام سواء من قريب أو بعيد ، فضلا عن عدم وجود أية مخالفات مالية و إدارية . 

    وأضاف أبو السعود ، أن نتائج تقرير اللجنة يعد شهادة لسلامة موقفه و موقف الإدارة و الجهاز الإدارى داخل النادى الإسماعيلى ، مشيرا إلى انه قد طالب بشكيل هذه اللجنة بناء على بعض الشكاوى التى شككت فى سلامة موقفى و موقف الجهاز الإدارى بشأن بعض الأمور المالية و الإدارية بالنادى .

    كما قدم رئيس النادى الإسماعيلى جزيل الشكر إلى كل أفراد الجهاز الإدارى فى مقدمتهم اللواء / فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى ، موضحا بأننى أعلنت قبل تشكيل تلك اللجنة بأننى متحمل كافة نتائج التفتيش ، وذلك لثقتى الكاملة و الكبيرة فى عمل الجهاز الإدارى الذى يتم بإشراف كامل منى ومن مجلس الإدارة .

    واختتم العميد أبو السعود تصريحاته ، بأنه لايعيب الإدارة أو الجهاز الإدارى وجود عدد من الملاحظات والتى سيتم العمل على تلافيها خلال الأيام القليلة القادمة .

     تحرير : محمد أشرف