في أول حوار للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي مع الكابتن محمد صلاح أبوجريشة المدرب العام للنادي الإسماعيلي حيث أكد أن تدريب الإسماعيلي تحدي وقبلته بدون تفكير وبالرغم من الأوضاع الصعبة التي تمر بها كرة القدم المصرية بصفة عامة والإسماعيلي بصفة خاصة وبمجرد التفكير في تدريب فريق جماهيري في هذه المرحلة وفي هذا الوقت يعد مخاطرة كبيرة لأي مدرب في بدايته التدريبية إلا أن تدريب فريق كبير جداً بحجم ومكانه الإسماعيلي فما بالك إذا كان هو النادي الإسماعيلي صاحب الفضل علي في كل شئ .

وقال أيضاً أعشق التحدي وأعلم تماماً الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق وأعذر اللاعبين ولكن الجهاز الفني يقوم بدور نفسي بجانب الدور الفني في هذه المرحلة حتي يعبر عنق الزجاجة لأن هذه الظروف الإسماعيلي وقع فيها رغماً عنه بسبب الظروف المختلفة بالكرة المصرية.. وأقدم شكري وتقديري للكابتن صبري المنياوي وجهازه المعاون لأنه يعد فريق قوي بالرغم من كل الظروف الصعبة التي واجهتهم فكل الشكر والتقدير لجهاز المنياوي ونحن سنكمل مابدأه الجهاز الفني السابق  ولكن بطريقة جديدة .

وأرجو من كل محبي وعشاق النادي الإسماعيلي أن لايتوقعوا تغيير كامل في الأداء لأننا مضطرين أن نخوض المباريات المختلفة بنفس التشكيل لأنه لايوجد وقت للحكم علي مجموعة متميزة من اللاعبين لم تشارك في معظم المباريات والمشكلة الحقيقية والتي لابد من حلها في هذه الساعات المشكلة المالية و إستحقاقات اللاعبين.

ونحن كجهاز فني جلسنا مع اللاعبين وتوصلنا لصيغ ترضي الطرفين وسوف يقوم العميد محمد أبوالسعود بتحديد موعد قريب جداً للإجتماع مع اللاعبين وحل هذه الأزمات .

وأضاف أنه متفائل جداً بإجتياز هذه المرحلة في إستكمال بناء فريق قوي يحصد البطولات وهذا يتطلب الوقت والصبر علي الإدارة والجهاز الفني من الجماهير والوعد الذي أوعد به الجماهير أننا سنبذل كل جهدنا وتحقيق آمال كل محبي القلعة الصفراء

1 Comment

  • حكم عبد المولى صحفى بالقبس الكويتية, 7 مايو, 2013 @ 3:39 م

    بالتوفيق يا كابتن محمد واتوقع ان تصبح مثل اباك صلاح ابوجريشة طيب الله

Comments are closed.