35 ألف مشجع في تدريبات الإسماعيلي.. وتجميد ملف تجديد عقود النجوم لشهر يناير ( الدستور

حالة من الغضب الشديد سيطرت علي لاعبي فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي بسبب قيام الجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفنى باختبار البرازيلى ريكاردو الظهير الأيسر الأسبق لنادي الزمالك داخل تدريبات الفريق، بينما لم يحصل عدد كبير من اللاعبين على مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم المنتهي.

ويخضع عدد من اللاعبين الأجانب للاختبار في تدريبات الدراويش، الأمر الذي أدى إلى تزايد حالة الاستياء داخل الفريق فى ظل عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم خصوصا مع قرار إدارة النادي بتأجيل تجديد عقود اللاعبين لشهر يناير المقبل، حيث أن هناك سبع لاعبين يحق لهم التوقيع لأي نادي آخر في شهر يناير المقبل وهم عبد الله السعيد وعبد الله الشحات وأحمد سمير ومحمد محسن أبو جريشة وإبراهيم يحيى وأحمد صديق والمعتصم بالله سالم.

إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق يقوم بمحاولات جادة لاثنائهم عن موقفهم خوفا من أن تؤثر تلك الأمور على استعدادات الفريق، خصوصاً وأن الأزمات المالية سوف يتم حلها في أسرع وقت ممكن.

من ناحية أخرى شهدت تدريبات الفريق الرقم القياسي في الحضور الجماهيري، حيث وصل عدد الجماهير الى 35 الف متفرج، وهو الرقم القياسى الذى لم يسجل من قبل في ظل الدور الكبير الذي لعبه التوأم حسن في الحضور الجماهيري الكبير لقلعة الدراويش فى الوقت الراهن.