عثمان يوجه 5 رسائل بعد صدور الحكم “نزاهة القضاء “

أعرب المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى عن سعادته بالحكم الذى أصدر اليوم بوقف قرار تسليم النادى لشركة ستادات وعدم تنفيذ البروتوكول الموقع بين وزارة الشباب والرياضة وستادات، مؤكدا أنه كان على ثقة فى نزاهة وعدالة القضاء المصرى.

ووجه ” عثمان ” الشكر لجماهير النادى الاسماعيلى العظيمة على مواقفها الداعمة لمجلس الإدارة فى تلك الأزمة ، مؤكدا أن إلتفاف الجماهير حول مجلس الادارة كان الداعم والمحرك الرئيسى لما حققناه من مكاسب ، وقد ظهر ذلك جليا اليوم فى قاعة المحكمة بعد حضور عدد كبير من مشجعى النادى من جميع محافظات الجمهورية لدعم النادى فى قضيته.

كما أوضح المهندس عثمان بأن فريق الدفاع القانونى بالنادى الاسماعيلى المكون من ” المستشار نهاد حجاج المفوض من رئيس النادى برفع الدعوى ، والمستشار محمد الكلية رئيس اللجنة القانونية،وأمين الصندوق ، عضو مجلس الادارة ومحمد ابراهيم عبد الرحيم عضو المجلس “،قد بذلوا مجهودات كبيرة فى إعداد ملف قانونى إستطاع به الحصول على الحكم التاريخى للنادى الاسماعيلى وكانوا على قدر الثقة التى أولاها لهم مجلس الادارة وجماهير النادى فى كل مكان.

كما تقدم ” عثمان ” بشكر خاص للمهندس سيد عبد النعيم عضو مجلس الادارة للمجهود الكبير الذى بذله فى استخراج بعض الاوراق الهامة والتى عززت موقف النادى الاسماعيلى فى الحصول على ذلك الحكم.

فى النهاية قدم رئيس مجلس الادارة الشكر للصحفيين والاعلاميين الشرفاء الذين ساندوا النادى ودعموه بكلماتهم ومقالاتهم الفاعلة فى حق النادى الاسماعيلى أثناء الأزمة وخص بالشكر الثلاثى ” ياسر أيوب ، محمد سيف ، عصام عبد المنعم ” .