مؤتمر يسيتش عن .. انتصار مطمئن وسبب التراجع ورسالة للجماهير (صور)

ما هو تقييمه لأحداث مباراة اليوم بعد انتصار فريقه الإسماعيلى على الأهلى الليبى ؟ وما هى أسباب تراجع الفريق فى الشوط الثانى ؟ والرسالة التى يرغب فى توصيلها للجماهير .. المدير الفنى الصربى ميودراج يتحدث فى المؤتمر الصحفى.

-كل ما يلى على لسان المدرب الصربى فى المؤتمر الذى شهد حضور سيرديان المدرب المساعد وطارق أبو الليل المدير الإدارى إضافة لرامى العملة المنسق الأعلامى للمباراة

-فى البداية أود أن ارحب بكم ، مبروك للفريقين على ما قدموه من أداء مميز على مدار الشوطين لاسيما لاعبينا الذين حرصت على تهنئتهم بهذا الانتصار.

-الفوز بأربعة أهداف هو ليس قليل فى كرة القدم فهو انتصار مطمئن،لكننا بالتأكيد سنلعب بحذر شديد فى لقاء الإياب والسعى نحو تسجيل الأهداف لضمان التأهل للدور المقبل بالبطولة.

-المباراة كانت صعبة للغاية ، والتى أظهرت لى كثير من السلبيات التى سأسعى لعلاجها فى أسرع وقت ممكن قبل لقاء الإياب فى تونس، لا زالت أتحسس خطواتى مع الفريق حيث أننى توليت المسئولية منذ 11 يوم فقط.

-قدمنا شوط أول مثالى وسجلنا ثلاثة أهداف لكن تراجعنا فى بعض الوقت خلال الشوط الثانى واراه أنه لتراجع المعدلات البدنية لبعض اللاعبين ، سأحاول لعلاج هذا الموقف حتى يظهر لاعبى الفريق فى أفضل مستوى طوال المباراة.

-جميع لاعبى الفريق قدمو أفضل ما لديهم ، لذلك أشكرهم كثيرا ونعد الجميع بأن الأفضل سيكون فى الفترات المقبلة.

-رسالتى للجماهير أننى احتاج لوقت من أجل استيعاب اللاعبين لفكرى وخططى الفنية وتطبيق فلسفتى الكروية.