اجتماع تنسيقى بين مسئولى الإسماعيلى والأمن قبل مواجهة الإفريقى

عقد المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعا اليوم مع اللواء محمد على حسين مدير أمن المحافظة فى حضور اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذى للنادى وسيد العركى مدير العلاقات العامة.

استهدف الاجتماع الوقوف على عدد الحضور الجماهيرى فى مباراة الفريق أمام الإفريقى التونسى المقرر لها الجمعة المقبل ، بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا بجانب التنسيق حول آليات دخول الجماهير بكل سهولة ويسر مع توفير كافة سبل الراحة لهم وتحقيق مزيد من التعاون بين الجانبين لخروج المباراة بأفضل مستوى على كافة الأصعدة ، وذلك وفق توجيهات المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى.

وجاء ذلك ، فى أعقاب السعى الدائم لمجلس الإدارة برئاسة المهندس عثمان لاعادة جماهير الدراويش للملعب بعد ابداء اللجنة الهندسية عدة ملاحظات حول عدم جاهزيته بشكل كامل ليقوم المجلس بتشكيل لجنة لمعاينة الملعب وإصلاح اية نواقص وبالفعل تم الحصول على موافقة الجهات الأمنية بامكانية حضور الجماهير فى كافة أرجاء الملعب.

وتطرق الاجتماع للاتفاق على تنفيذ عدة خطوات من أجل ضمان استمرار خروج المباريات بشكل حضارى وتكرار المشاهد المميزة التى ظهرت فى المباريات الأخيرة بالبطولة الأفريقية والعربية أيضا.

وأعلن مسئولو الإسماعيلى موافقة مدير الأمن على حضور 10 آلاف مشجع على أن يتم السماح بزيادة أعداد الحضور الجماهيرى للملعب خلال المباريات المقبلة ، مؤكدين على أن الجماهير تسهم فى ترجيح كفة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

وأشاد مسئولو الدراويش بمدى تعاون مدير الأمن وحرصه الدائم على تذليل كافة العقبات من أجل إعادة الجماهير بكافة الطاقة الإستيعابية للملعب وهو ماسيعود بالإيجاب على مستوى وأداء اللاعبين.

شارك عبر
Share