من أجل النهوض بالناشئين.. عثمان يجتمع بمدربى وإداريى القطاع

عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ،المشرف العام على قطاع الكرة اجتماع مع عدد من مدربى القطاع من بينهم أحمد فكرى الصغير المدير الفنى لفريق الشباب مواليد 97 وطارق زين نظيره بفريق 99 ، فى حضور المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة ومحمد وهبة مدير تطوير قطاع الناشئين والبراعم والأكاديميات إضافة إلى محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات.
استهدف الاجتماع مناقشة العروض التى تلقاها عدد كبير من لاعبى الفريقين والعائد الذى سيفيد النادى من خلال منح بعضهم فرصة الرحيل على سبيل الإعارة واستمرار البعض الأخر لاكسابهم الخبرات الفنية اللازمة ، قبل اعتماد الفريق الأول على جهود المميزين منهم خلال المستقبل القريب.

كما تطرق لبحث آليات النهوض بالقطاع من أجل عودته لسابق عهده كمصدر أساسى لمد الفريق الأول بلاعبين مميزين دون إرهاق خزينة النادى بشراء لاعبين من الخارج بمبالغ كبيرة.

واستمع المهندس عثمان لشكاوى المدربين حيث وعد بحلها فى أسرع وقت ، مؤكدا على أنه سيتم مد القطاع بملابس وأدوات تدريبية وكرات وغيرها من المستلزمات.
وأضاف رئيس الإسماعيلى بأنه يولى القطاع أهمية خاصة باعتباره العامل الأهم لاعادة الدراويش لمكانته المستحقة بين الكبار منافسا وحاصدا للالقاب.
فى ذات السياق ، اجتمع عثمان مع أعضاء الجهاز الإدارى للقطاع فى إطار خطته لتطوير الجانب الإدارى ، قبل أن يستمع لأراء وشكاوى الإداريين.
وصرح فى ختام اجتماعه بأنه منذ توليه المهمة يعمل جاهدا على تلبية كافة احتياجات القطاع للنهوض به ،موضحا بأن وضع خطة قصيرة الامد تقوم على التعاقد مع ناشئين موهوبين بجانب الناشئين المميزين وآخرى طويلة الأمد ستقوم على اكتفاء الفريق الأول من ناشئيه مع اجراء بعض التدعيمات البسيطة خلال المستقبل القريب.

شارك عبر
Share