لتحفيز اللاعبين و الاستماع لشكواهم .. عثمان فى اجتماعات منفردة بأعضاء الفريق

عقد المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الاسماعيلى ، المشرف العام على الكرة اجتماعآ مع لاعبى الفريق الأول مساء اليوم داخل الفندق الخاص باللاعبين باستاد الاسماعيلية.

حرص ” عثمان ” على الإجتماع بجميع اللاعبين بشكل ” منفرد ” للتعرف على أى أزمات أو مشاكل تواجه اللاعبين فى الفترة الأخيرة ومحاولة إيجاد حلول فورية لتلك المشكلات .

خلال الاجتماعات أكد رئيس النادى للاعبين على ثقته الكاملة فى قدراتهم على تجاوز مرحلة عدم الإتزان التى تواجه الفريق فى مباريات الدورى العام الفترة الأخيرا مشددا على أن مجموعة اللاعبين الحالية تعد مجموعة متميزة وتستطيع تحقيق نتائج أفضل فى المراحل القادمة .

وعقب الاجتماع الذى إمتد لأكثر من ساعتين عبر لاعبى الفريق عن سعادتهم بتواصل رئيس النادى معهم بشكل مباشر ومحاولة تذليل العقبات التى واجهتهم الفترة الماضية وتعاهدوا على أن يصححوا وضع النادى الاسماعيلى وأكد الجميع على أن مكانة الفريق الحالية فى جدول المسابقة لا تليق بحجم القلعة الصفراء وجماهيريته الكبيرة .

فى النهاية وعد أعضاء الفريق رئيس النادى بالظهور بشكل مغاير تمامآ فى المباريات القادمة بداية من مباراة العودة أمام بطل بوروندى.

شارك عبر
Share