فيديو – حوار مضوى عن .. تحدى أول جزائرى بمصر ومواجهة نارية وتكرار تجربة وفاق سطيف

كيف يرى مواجهة الأهلى فى افتتاح الدورى ؟ وهل يستطيع تكرار مافعله مع وفاق سطيف ؟ هل هناك مزيد من التدعيمات ؟ ولاعب كان يتمناه … خير الدين مضوى المدير الفنى للاسماعيلى يفتح قلبه للموقع الرسمى.

كل ما يلى على لسان المدرب الملقب “بجوارديولا الجزائر”.

– اتطلع لتحقيق نتائج مميزة باعتبارى اول مدرب جزائرى فى الدورى المصرى ،فهو تحد خاص بالنسبة لشخصى مع فريق كبير يعشق البطولات وسأواجه نفس الظروف التى عملت فيها مع وفاق سطيف والنجم الساحلى لاسيما أن الفريق يلعب على أربع بطولات.

– فترة الاعداد تم تقسيمها لثلاث مراحل .. الأولى كانت بالإسماعيلية والثانية فى المعسكر الحالى بالإسكندرية والثالثة بدورة صلالة فى سلطنة عمان.

– مواجهة الصفاقسى بدورة صلالة هى أفضل اختبار قبل خوض منافسات الموسم الجديد ،سقف الطموح بات عاليا بعد حصد وصافة الدورى فى الموسم المنقضى.

– الدورى المصرى ابرز مايميزه هو اللعب الارضى السريع بجانب تواجد عدد كبير من اللاعبين به يمثلون القوام الأساسى للمنتخب الوطنى على عكس منتخبى الجزائر وتونس.

– أستقريت بنسبة قد تصل إلى 70 % على التشكيل الأساسى للفريق ومع المباريات الودية المتبقية بجانب دورة عمان ستزيد النسبة بالطبع.

– أساس المشاركة مع الفريق هو الانضباط والتألق ،الفريق يحتاج لمهاجم بجانب الكاميرونى ميندوجا وربما لاعب ارتكاز بعد رحيل محمد فتحى.

– دور حسنى عبدربه وعصام الحضرى إضافة كبيرة والثنائى سيساعدانى على تحقيق أهدافى من خلال خبراتهما الكبيرة.

– حينما توجت بأبطال أفريقيا مع الوفاق كان اكثر من 10 لاعبين أساسيين رحلوا عن الفريق ونجحت فى عمل توليفة من اللاعبين المغمورين للفوز بأكبر بطولة فى القارة ،بالطبع لدى طموح لتكرار ذلك رغم وجود بعض الفوارق.

-مواجهة الأهلى هى افتتاحية نارية فى الدورى المحلى ،ستكون مباراة على أعلى مستوى بين الفريقين.

-نجحت فى الفوز على كارتيرون “المدير الفنى للاهلى” حينما كان مدربا لمازيمبى بنصف نهائى أبطال أفريقيا وأتمنى تكرار ذلك.

-أداء المنتخبات العربية فى مونديال روسيا كان مخيبا للامال وخروج غير متوقع لاسيما لمنتخب مصر الذى كانت الأمال تعقد عليه لتحقيق نتائج مميزة.

-كنت أتمنى تواجد لاعب بامكانيات حسنى عبدربه وبالفعل هو موجود بالفريق.

-اتمنى من جماهير الإسماعيلى عمل المساندة الكاملة للاعبين للوصول إلى المآرب المنتظرة واعادة البسمة على وجوههم.

(لمشاهدة تصريحات مضوى)

شارك عبر
Share