عثمان يتحدث عن .. فريق الأمل ومضوى والصفقات الجديدة وهدف البطولة

قال المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي ،المشرف على قطاع الكرة أن فريق الأمل يضم عدد من المميزين سيتم تصعيد عدد منهم للفريق الأول ، على أن يحصل البعض الأخر على تجارب الإعارة لاكتساب الخبرات اللازمة.
وأضاف :”سيتم الإستفادة من عائد بيع لاعبين آخرين فى حال عدم حاجة الفريق لجهودهم ليصبح النادى المستفيد الأكبر فى تكوين قطاع عريض من اللاعبين الشباب القادرين على تحقيق الاضافة الفنية للفريق”.
وأكد :”فريق الأمل هو مشروع منفصل عن الفريق الأول تم تدشينه فى اعقاب ارتفاع أسعار اللاعبين المبالغ فيه والبعيدة تماما عن الواقع والتى تسهم فى احتكار المنافسة على أندية بعينها”.
وأستكمل :”خير الدين مضوى مدرب مميز ذو خبرات افريقية كبيرة تم اختياره بعد متابعة دقيقة لمسيرته العامرة بالالقاب بجانب صغر سنه وقدرته على تنفيذ مشروع النادى الإسماعيلى القائم على العودة لمنصات التتويج بجانب إعادة النادى مصدرا أساسيا للمنتخبات الوطنية بكافة الاعمار السنية”.
وواصل عثمان :”المدرب الجزائرى سيصل القاهرة منتصف يونيو ، حيث قام بترشيح مجموعة من اللاعبين يتم حاليا التفاوض معهم لضمهم لصفوف الفريق فى الموسم الجديد وكان من بينهم التونسى لسعد الجزيرى.
وأردف :”سيتم تقديم الجزائرى مضوى فى مؤتمر صحفى بعد وصوله لمصر لشرح متطلبات الموسم الجديد والأهداف التى نضعها نصب أعيننا من أجل تحقيقها فى أسرع وقت”.
وأشار :”سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة تباعا والتى ستكون حسب احتياجات الفريق لتقديم نتائج مميزة خلال البطولات التى سنشارك فيها”.
وشرح :” نعمل على انهاء عدة صفقات فى المراكز التى تحتاج إلى تدعيم فى سرية تامة من أجل ضمان انهائها فى أسرع وقت ووفقا لامكانيات النادى ، كل مانشر عن صفقات تم الزج فيها باسم النادى هو عار تماما عن الصحة”.
وأوضح رئيس النادى الإسماعيلى :”هدفنا فى الموسم الجديد التتويج ببطولة وإعادة الفريق لمنصات التتويج بعد غياب دام لفترة طويلة لاسيما أن الفريق مقبل على المشاركة بأربع بطولات على رأسهم دورى أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية اضافة للدورى والكأس المحلى”.
وأكمل :”الموسم الماضى كنا قد حددنا الأهداف بشكل واضح هو احتلال مركز مؤهل للبطولة الافريقية هو ماتحقق بالفعل ،الموسم الجديد ارتفع سقف الطموح لدينا وبات هدفنا هو رفع كأس البطولات التى سنخوض غمارها”.
ووجه المهندس عثمان رسالة لجماهير الإسماعيلى فى ختام حديثه :”نعمل ليل نهار وبشكل يومى من أجل جماهير الإسماعيلى الغفيرة فى كل مكان،ونتطلع لإسعادهم فى كل قرار نتخذه فهم جزء كبير وأساسى من الانتصارات التى تحققت الموسم الماضى وابرزها العودة للمشاركات القارية بعد غياب”.
وأتم :”أعلم جيدا أن الجماهير ترغب فى تحقيق بطولة وتتابع عن كثب أحوال الفريق وأعدهم بتحقيق مزيد من الانتصارات وعودة الفريق للمكانة التى يستحقها بين الكبار ،لدى ثقة فى استمرار مساندتكم للفريق ودعم اللاعبين والتكاتف لتدعيم الفريق الذى ينتموا إليه”.

شارك عبر
Share