الإسماعيلى يعلن عن كيفية تنظيم دخول الجماهير فى المباريات القادمة

اعلن النادى الاسماعيلى عن كيفية تنظيم دخول الجماهير ( على ملعب ستاد الاسماعيلية ) بداية من مباراة طنطا القادمة المقرر إقامتها فى الرابع والعشرون من الشهر الجارى.

 

حيث أكد مسئولى النادى بأن دخول المباريات سيكون لحاملى بطاقة مشجع إسمعلاوى فقط ،على أن يكون الحجز من خلال رابط على الموقع الرسمى للنادى ( بأسبقية الحجز ) ، بعدد ٢٥٠ فرد كما أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم بالسماح لعدد ٣٠٠ فرد فى حضور المباريات على ملعب الاسماعيلية شامل أعضاء مجلس الادارة والاعلاميين وموظفى النادى .

 

وحدد مسئولى الدراويش  ( ٧٥ جنيه ) ثمن  حضور المباراة الواحده بمدرج الدرجة الأولى يسار لحاملى بطاقة مشجع وتكون طريقة السداد لعدد ٢٥٠ فرد الذين أنهوا إجراءات قيمة حجز تذاكر المباريات عن طريق الحضور الى مكتب التسويق بمقر النادى أو السداد عن طريق حساب النادى و إرسال إيصال السداد على البريد الالكترونى ( [email protected] ).

 

ويبدأ حجز تذاكر المباريات من اليوم من خلال رابط الحجز على الموقع الرسمى للنادى الاسماعيلى وحتى نفاذ العدد المصرح به وتمتد فترة سداد قيمة تذكرة الحضور حتى الاربعاء القادم فى الثانية عشر ظهرا ويعتبر الحجز لاغى مالم يسدد أى فرد قيمة تذكرة الحضور قبل ذلك الموعد .

اضغط هنا لحجز دخول المباراة

شارك عبر
Share