تقرير .. الإصابة تحرم ” عواد ” من الحفاظ على الرقم القياسى فى قمة تألقه

غاب التوفيق عن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، فى الحفاظ على رقمه القياسى الذى حققه فى الدورى العام موسم 2016 / 2017، كأكثر الحراس مشاركة فى البطولة، والتى بلغت 34 مباراة خلال السنوات الأخيرة.

جاء ذلك بعد أن تعرض للإصابة بمزق فى عضلة السمانة خلال لقاء فريقه ضد الداخلية الذى أقيم أمس الجمعه على ملعب الأخير بالعباسية ضمن منافسات الجولة الـ 23 بالمسابقة المحلية، والذى انتهى بالتعادل السلبى.

وأعلن الدكتور مجدى باز طبيب الدراويش فى تصريحات عقب لقاء الداخلية، أن اللاعب سيحصل على راحة سلبية لمدة أسبوعين قبل العودة للعب فى المباريات الرسمية.

وسيغيب ” عواد ” عن لقاء الإسماعيلى المقبل ضد إنبى بعد تأجيل مواجهة فريقه أمام المصرى البورسعيدى، للإصابة بالإضافة إلى حصوله على الإنذار الثالث أثناء خروجه من المباراة الأخيرة.

وكان حارس الدراويش الشاب، قد واصل رقمه القياسى الذى حققه فى الموسم الماضى خلال العام الحالى، إلا أن الإصابة منعته من الحفاظ عليه.

حيث شارك هذا الموسم فى 23 مباراة من خلال 2025 دقيقة لعب.

ويقدم ” عواد ” مستوى أفضل من رائع جعله يتصدر مشهد تألق الحراس فى الدورى المصرى ليجعله عنصراً أساسياً فى قائمة منتخب مصر التى ستشارك فى نهائيات كأس العالك روسيا 2018 بشهادة جميع النقاد الرياضيين.

والجدير بالذكر أن اللاعب حصل على جائزة أفضل حارس فى مصر لعام 2017 مساء الثلاثاء الماضى حسب استفتاء جريدة الأهرام الرياضى.

شارك عبر
Share