الشاطر .. بيدرو مدرب رائع و أراهن على نجاحه مع الدراويش

أبدى إسلام الشاطر لاعب الاسماعيلى السابق و مقدم البرامج الحالى إعجابه الشديد بإختيار مجلس الادارة للبرتغالى بيدرو مديرآ فنيآ للفريق خلفا لأبو طالب العيسوى.

حيث أكد الشاطر على أن بيدرو من المدربين المتميزين للغاية وراهن على نجاحه مع الفريق بشرط توفير مناخ جيد للبرتغالى ، وأضاف أن بيدرو من أهم مميزاته هى معرفة كيفية تهيئة اللاعبين نفسيا قبل المباريات بجانب قراءة المباريات بشكل ممتاز و رفع معدلات اللياقة البدنية عند اللاعبين ،مضيفا أن عمله السابق فى مصر سيساعده على الاندماج مع الفريق والتعرف على اللاعبين سريعا .

وقال ” الشاطر ” بأن بيدرو كان من أهم عوامل نجاح جوزيه اثناء توليه الادارة الفنية للأهلى لانه كان يعتمد عليه بشكل كامل بسبب تقدم  سن البرتغالى العجوز.

وفى النهاية طالب الشاطر من جماهير النادى الاسماعيلى مساندة الفريق فى الفترة القادمة من أجل استمرار الفريق فى منافسة الاهلى وتقديم مستويات جيدة مشيرا على أن الفريق يمتلك لاعبين على مستوى عالم قادرين على العودة بالدراويش لمنصات التتويج فى الفترات القادمة خاصة وأن مجلس الادارة أعلن فى أكثر من مناسبة انه يبنى فريق شاب ليعود للمشاركات القارية العام المقبل و الوصول لمنصات التتويج فى السنين القادمة.

شارك عبر
Share