عثمان : سنطالب بالشرط الجزائي وتعويض مالى من ديسابر

أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس ادارة النادى الاسماعيلى ان ادارة نادية متمسكه بالحصول على قيمة الشرط الجزائي فى عقد الفرنسى  .

وكان الفرنسى قد قام بفسخ تعاقدة مع الاسماعيلى واعلن عن رحيلة عقب نهاية مباراة فريقه امام الرجاء بعد ان حصل على فرصة تولى المدير الفنى للمنتخب الاوغندى .

وقال عثمان انه سوف يطالب بتعويض مادى من ديسابر بعد ان ترك الفريق وهو فى منتصف الدوري .

وتابع نحن تعاملنا باحترافية مع المدرب وان الامر لم يتوقف على زيادة مرتبه ، لاننى تحدثت معه واكدت له ان لو كان السبب الرغبة فى الزيادة فهناك حلول فى ذلك الامر ولكنه ابلغنى انه يرغب فى الرحيل واضافة لسيرته التدريبية ادارة اافنية لمنتخبات .

واتبع رئيس الاسماعيلى ان الدليل على حسن النية فى التعامل مع الفرنسى هو قيام النادى باستخراج تذاكر سفر له منذ عدة ايام ذهبا وايابا لفرنسا لقضاء اجازة الكريسماس .

واوضح عثمان اننى لو كنت اعلم برغبته فى الرحيل وعدم الاستمرار لما قمت بهذا الامر .

واشار الى انه فى نفس الوقت حمل تعامل المدير الفنى سوء نية من جانبة فى انه قام بحجز تذكرة للسفر الى اوغندا عقب لقاء الرجاء مباشرة واستقباله اليوم فى اوغندا بما يعكس بان هناك تربيطات حدثت قبلها بفترة .

وانهى المهندس ابراهيم عثمان تصريحاته مطالبا جماهير الاسماعيلى العاشقة بعدم القلق على فريقها وان ادارتها تعمل بكل جهد على انهاء التعاقد مع مدير فنى للفريق فى اقرب فرصه خاصة ان هناك مباراة مقبلة سيخوضها الاسماعيلى امام النصر .

شارك عبر
Share