تقرير .. الإسماعيلى اعتاد التعادل بعد كل فوز على الزمالك خلال الـ 4 مواسم الأخيرة

اعتاد الإسماعيلى خلال الأربع مواسم الأخيرة أن يتعادل فى كل مباراه تعقب فوزه على فريق الزمالك.

وكان آخر التعادلات مع فريق طلائع الجيش بهدف لكل منهما أمس الثلاثاء وجاءت هذه النتيجة بعد فوزه على الفريق الأبيض بهدف نظيف أحرزه ساحر الدراويش الجديد ديجو كالديرون.

ورصد ” الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى “ نتائج الدراويش مع الزمالك والمباراة التى تعقبها وجاءت على النحو التالى ..

ففى موسم 2013 / 2014 فاز الإسماعيلى على الزمالك فى الأسبوع الثالث بهدف نظيف أحرزه إبراهيم حسن وفى المباراة التالية تعادل سلبياً مع اتحاد الشرطة على أرضه بالإسماعيلية.

واستطاع أن يفوز على الزمالك فى منافسات الدور الثانى لنفس الموسم بهدف نظيف للغانى جون آنطوى ولكنه تعادل أيضاً سلبياً فى اللقاء التالى مع حرس الحدود بالإسكندرية.

وقاد إسلام جمال مدافع الزمالك المعار للإسماعيلى، فريقه للفوز على الفريق الأبيض بهدف نظيف فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس لموسم 2016 / 2017، ليتعادل الدراويش فى المباراة التالية مع أسوان بهدف لكل منهما.

وتعتبر مباراة الإسماعيلى والزمالك التى أقيمت ضمن منافسات الدور الثانى لهذا الموسم وفاز بها الدراويش بهدف نظيف أحرزه إيمانويل بناهينى، هى المواجهة الوحيدة التى فاز الفريق فى اللقاء التالى لها وذلك أمام طلائع الجيش بهدفين نظيفين.

وفاز الإسماعيلى على الزمالك بهدف نظيف أحرزه الكولومبى ديجو كالديرون فى الأسبوع الـ 13 على ملعب القاهرة الدولى ولكنه فشل فى عبور كمين طلائع الجيش وذلك بعد أن تعادل معه بهدف لكل منهما أمس الثلاثاء على ملعب بالإسماعيلية.

شارك عبر
Share