كشاف المواهب .. أبو زيد ” الهجام الصغير “

زاوية يفتح من خلالها ” الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى “ الأبواب أمام المواهب الصاعده والصغيرة ليس فى كرة القدم فقط ولكن فى كل الألعاب ونهدف من ورائها الاقتراب من هؤلاء الصغار ونتركهم يتحدثون عن تطلعاتهم ونقرب بهم من دائره الضوء سعياً وراء تحقيق آمالهم وفى النهاية خدمة نادينا الكبير.

محمود أبوزيد

مهاجم فريق الإسماعيلى للشباب، من مواليد محافظة الشرقية يوم 24 فبراير 1998، أنضم لأكاديمية الدراويش بالشرقية وتم أكتشافه عن طريق الكابتن سونه الذى رشحه لاختبارات النادى قبل أن يجتازها وهو يبلغ 7 سنوات.

قال محمود أبوزيد لاعب الإسماعيلى، أنه يبذل قصارى جهده مع فريقه خلال مباريات دورى الجمهورية من أجل تحسين وضعه فى جدول المسابقة.

وتابع أنه ينتظر نظرة من الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للفريق حتى يتم تصعيده مرة ثانية للمران مع الكبار بعد أن سبق وشارك فى تدريبات الفريق الأول فى الموسم قبل الماضى وقت أن كان خالد القماش يقود الإدارة الفنية للدراويش.

وأضاف أن حلم حياته أن يصبح مهاجم الإسماعيلى الأول بالإضافة إلى أن لدى طموح أسعى لتحقيقه على رأسها قيادة هجوم منتخب مصر فى كأس العالم 2022 وتحقيق انجاز الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى.

وأشار ” أبوزيد ” إلى أن حسنى عبدربه قائد الدراويش يعد مثله الأعلى فى شخصيته داخل الملعب ويتمنى أن يسير على دربه.

شارك عبر
Share