تحقيق .. ثلاثى المستبعدين من منتخب الشباب مصممون على العودة والتألق مع كبار الدراويش

غادرت بعثة منتخب مصر للشباب صباح اليوم ـ الأربعاء ـ فى طريقها إلى تونس للدخول فى معسكر مغلق يتخلله مباراتين وديتين، ضمن برنامجه الإعدادى للتصفيات الإفريقية المقبلة.

وشهدت قائمة المنتخب ضم محمد الضرف ومحمود عبدالله ثنائى الإسماعيلى بعد استبعاد محمد عمار ومحمود البدرى وحازم مرسى.

وكان حماده صدقى المدير الفنى للمنتخب قد استبعد ثلاثى الدراويش بعد تعرضهم لإصابات مختلفة حيث يعانى ” الأول والثانى ” بتمزق فى عضلة الضامة، بينما أصيب ” الثالث ” بجذع فى الرباط الداخلى للركبة.

وحرص ” الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى “ على التعرف على مشاعر الثلاثى والشد عقب استبعادهم من رحلة تونس لرصد آمالهم وطموحاتهم مع الدراويش ومنتخب الشباب.

” محمد عمار مدافع “

أبذل قصارى جهدى خلال التدريبات العلاجية للعودة سريعاً إلى صفوف المنتخب خاصة وأنه حلم لأى لاعب صاعد ارتداء قميص بلاده فى جميع الأعمار السنية، وهدفى هو المشاركة أساسياً فى التصفيات القادمة لاكتساب الخبرات التى تمنحنى الفرصة للتواجد مع الفريق الأول فى الفترة المقبلة.

” محمود البدرى مدافع أيسر “

أننى سوف أستغل فرصة استبعادى من قائمة المنتخب الحالية بالحفاظ على مستواي الفنى مع فريقى سواء فى التدريبات أو المباريات بعد تماثلى للشفاء من الإصابة التى لحقت بى مؤخراً من خلال عمل مران إضافى لرفع معدل اللياقة البدنية تمهيداً للعودة فى أقصى سرعة للحفاظ على تواجدى بالمنتخب فى المعسكر المقبل، وأتمنى تصعيدى للفريق الأول من أجل الحصول على خبرات اللاعبين الكبار.

” حازم مرسى مهاجم “

حريص على تنفيذ برنامجى العلاجى والتأهيلى بكل دقة تحت اشراف الجهاز الطبى للفريق الأول، وتعليمات عطيه صابر المدير الفنى لفريقى تحفزنى للعودة سريعاً إلى صفوف الدراويش والذى سيكون دافع قوى للحفاظ على تواجدى مع المنتخب لتحقيق أهدافى وطموحاتى هذا الموسم من خلال نيل ثقة الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر للتواجد معه بالإضافة إلى حجز مكاناً أساسياً لقيادة خط هجوم مصر فى التصفيات الإفريقية.

شارك عبر
Share