“فيديو”.. ديسابر : سعيد بتولى القيادة الفنية للدراويش

صرح سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي بأنه سيحضر مباراة مصر والكونغو المقبلة في تصفيات كأس العالم 2018 إذا سمح له المسئولين بذلك.
وقال ديسابر فى تصريحات تليفزيونية أن مدرب منتخب الكونغو صديقى لأننا منذ صغرنا كنا نسكن فى منطقة واحدة وانه تحدث معى بشأن مباراة مصر وارى أن الكونغو تعانى من مشاكل كثيرة ومصر أفضل منها .
واضاف أنه يقيم فى فندق اللاعبين حتى اتقرب منهم بشكل جيد خاصةأن عائلتى لم تصل حتى الآن لأن أطفالى مازالوا يدرسون في فرنسا.
وأشار المدير الفنى للإسماعيلى الى ان حسني عبد ربه يحب عمله كثيرًا وتعاملنا معه جيداً في المباريات الأخيرة وهو إضافة للإسماعيلي وقدوة للاعبين الشباب”.
وعن إمكانية اعتزال عبد ربه نهاية الموسم قال ديسابر :”يجب أن أسأله هذا السؤال وليس لدي أزمة في استمرار لاعب حتى 45 عام بشرط ظهوره بقدرات فنية وبدنية مميزة.
وتابع :”لدينا مشروع جديد ويجب أن نفهم وضعنا وامكانياتنا ولم نقدم مستوى جيد حتى الآن في المباريات وأنه لا يوجد لاعب خارج حساباتة وعلى رأسهم عمر الوحش وباهر المحمدي.
واوضح أن الوضع مستقر فى النادى الاسماعيلى وأنه سعيد بتولى تدريب الدراويش وعقدة لمدة موسم وسأحاول بذل قصارى جهدى مع الدراويش لأنه المشروع الحالى لى وهو ما يهمنى فى المقام الأول .
واكد انه يحرص على العمل الجماعى مع الجهاز المعاون وأن بن عمار مدرب الأحمال استقال لأسباب عائلية وشخصية ومن المحزن أن يرحل عنا لأنه وضع الخطة قبل بداية الموسم.
شارك عبر
Share