يحيى محمد : طموحى الانضمام للمنتخب وبطولة مع الدراويش

*………………………………………………………….؟
يحيى محمد فتحى  من موالي 96  اشارك مع النادى الإسماعيلى منذ 5 سنوات بداية من قطاع الناشئين وشاركت مع الفريق الأول لمدة ثلاث سنوات.

* ………………………………………………………….؟
– العب فى النادى منذ 5 سنوات ، حققت بطولات مع الناشئين ولم أحققشئ مع الفريق الأول ، كنت اشارك مع الجامعة وحقق المركز الأول فى بطولة الجمهورية للجامعات والمركز الثانى والثالث ايضاً على مدار الثلاث سنوات دراسة بالجامعة.
* ……………………………………………………….. ؟

– بالفعل تلقيت عروض من اندية الداخلية والترسانة ولكن رفضت لأنى العب لنادى كبير بأسم النادى الإسماعيلى مع كامل احترامى للاندية التى كانت تفاوضنى.
*………………………………………………………….؟

* لم تؤثر كرة اليد على دراستى بالعكس عندما كان هناك بطولة اوقات الامتحانات كنت أقوم بتقديم جواب من النادى ويتم تأجيل الأمتحان ، وكنت أجهز نفسى للبطولة والمباريات بالتدريب منفرداً بالجيم وكنت أحاول أجهز نفسى بدنياً ونفسياً قبل كل مباراة.

* ………………………………………………………. ؟
– شعور فى غاية الروعة بالتأكيد ، لأن اى فريق تكون مباراته امام الإسماعيلى بمثابة مباراة بطولة وتكون مباراة صعبة وكنا نبذل كل ما فى وسعنا داخل الملعب ووقت الفوز اكون سعيد للغاية لأن هذا يعتبر فخر وشيئ كبير جداً.
*…………………………………………………………؟
– لم انضم للمنتخب ولكن الفترة القادمة سأبذل كل ما فى وسعى لأثبات نفسى والأنضمام للمنتخب.
* ……………………………………………………… ؟

– طموحى أننى أحقق بطولة مع النادى الإسماعيلى ونصعد لدورى المحترفين واكون لاعب فى منتخب مصر.
* ……………………………………………………. ؟

– على المستوى الشخصى احب واحترم اللاعب الخالوق احمد الاحمر لاعب الزمالك واعتبره هو مثلى الأعلى لانه لاعب عظيم وكرة اليد لن تنجب لاعب مثل الأحمر.

* …………………………………………………… ؟

– أجواء رائعة واحياناً المران يكون قبل الافطار ، اما الفترة الحالية سيكون المران عقب الافطار وبيكون المران له اجواء خاصة.

* …………………………………………………….. ؟

– لن يحدث لى مواقف أتذكرها فى رمضان  واتمنى ان يكون رمضان شهر خير وسعادة وجمال على جميع الشعب المصرى.

شارك عبر
Share