مانشستر يونايتد يؤجل تتويج ليستر سيتي بالدوري بالتعادل 1/1و «الميلان» يتعادل إيجابيا أمام فروسينوني3/3 و فالنسيا يسقط في فخ الخسارة بثنائية أمام فياريال

انتهت مباراة فريقي مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتى، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزى.

وافتتح التسجيل لصالح مانشستر يونايتد اللاعب أنتوني مارسيال بالدقيقة 8، ثم أحرز هدف التعادل لصالح ليستر سيتى اللاعب ويس مورجان بالدقيقة 17 من عمر المباراة.

وبهذا التعادل يؤجل تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري رغم ارتفاع رصيده للنقطة 77 ويظل على قمة الدوري ولكن يؤجل حسم اللقب، لحين انتهاء مباراة توتنهام صاحب المركز الثانى برصيد 69 نقطة أمام تشيلسى غدا
وفى مباراة اخرى انتهت مباراة ساوثهامتون أمام مانشستر سيتي بفوز الأول برباعية، مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت، على ملعب سانت ميريز ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين، من الدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف ساوثهامتون، كل من شين لونغ، بالدقيقة 25، وساديو ماني ثلاثة أهداف، في الدقائق 28 و57 و68، بينما أحرز أهداف المان سيتي، اللاعب كيليتشي إيهياناتشو “هدفين” بالدقيقة 44 و78 من عمر المباراة.
وجاءت نتائج بقية المباريات كالاتى :
سوانزي سيتي 1-3 ليفربول
وفى الدورى الايطالى انتهت مباراة الميلان أمام فروسينوني، بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو “جوزيبي مياتزا”، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

أحرز لوكا باجانيني لاعب نادي فروسينوني الهدف الأول لفريقه في شباك الميلان بالدقيقة الثانية، وأحرز الهدف الثاني اللاعب أوليفير كراغل بالدقيقة 44، بينما أحرز الهدف الأول للميلان اللاعب كارلوس باكا بالدقيقة 50، وأحرز الثالث لصالح فروسينونى اللاعب فيديريكو ديونيسي بالدقيقة 54، بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب لوكا أنتونيللي بالدقيقة 94، وأحرز هدف التعادل الثالث اللاعب جيريمي مينيز بالدقيقة 92 من عمر المباراة.
وفى مباراة اخرى حقق فريق لاتسيو فوزا على نظيره إنتر ميلان بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

أحرز ميروسلاف كلوزه، لاعب لاتسيو، الهدف الأول لفريقه بالدقيقة الثامنة، بينما سجل أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني بالدقيقة 84 من عمر المباراة.
وجاءت نتائج بقية المباريات كالاتى:
يوفنتوس 0-2 كاربي
ساسولو 0-1 هيلاس فيرونا
واخيرا فى الدورى الاسبانى سقط فريق فالنسيا في فخ الخسارة أمام فياريـال، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ميستايا، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وأحرز هدفي فياريـال كل من فابريس أولينجا بالدقيقة 14، وأدريان لوبيز ألفاريز بالدقيقة 33 من عمر المباراة.
وجاءت نتائج المباريات الاخرى كالاتى :
ديبورتيفو لاكرونيا 0- 2 خيتافى
اسبانيول 1-0 اشبيلية
اتليتك بلباو 2-1 سلتا فيجو
متابعة / كريم نصر

شارك عبر
Share