صور .. ” محمد عواد ” يكشف تفاصيل إجتماع ” شتراكا ” بعد تغيير رحلته الدولية

resized_img_0121

حرص التشيكى فرانز شتراكا المدير الفنى للإسماعيلى، على عقد إجتماعاً مع محمد عواد الحارس الأساسى للفريق، على هامش مران الدراويش الذى أقيم مساء الإربعاء إستعداداً للنصف الثانى من الموسم الجارى.

 

وتواجد ” عواد ” لمشاهدة مران الدراويش بعد إستبعاده من القائمة النهائية لمنتخب مصر الذى سيشارك فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة بالجابون.

 

وسينضم اللاعب إلى منتخب مصر العسكرى مساء اليوم إستعداداً لنهائيات كأس العالم، على أن يتواجد مع زملائه فى الإجتماع الذى سيعقد صباح الخميس تحت رعاية الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع.

 

وكان ” شتراكا ” قد منح حارس الدراويش تعليمات فنية خاصة يقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة بجانب الحفاظ على مستواه الفنى بجانب الإستفادة المعنوية بعد إستبعاده من البطولة الأفريقية.

 

ومن جانبه تمنى محمد عواد لاعب الإسماعيلى، التوفيق لزملائه خلال البطولة الأفريقية والسعى جاهداً لعودة العرش الأفريقى إلى مصر بعد غياب دام 7 سنوات.

 

وقال أنه يحترم رؤية الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر فى عدم تواجده بالبطولة المقبلة مؤكداً أن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى طالبه بضرورة الحفاظ على تألقه مع الإسماعيلى تمهيداً لضمه فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

 

FacebookTwitterGoogle+Share

WordPress Lightbox Plugin