ليفربول يتعادل مع توتنهام و آرسنال يستفيق ويتخطي واتفورد بالثلاثة وتشيلسي يواصل مسلسل الانتصارات تحت قيادة “كونتي”

FB_IMG_1472313340937

 

خيم التعادل الإيجابي 1 1/ على مباراة توتنهام مع ضيفه ليفربول اليوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بهدف نظيف جاء من ضربة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 42 نفذها جيمس ميلنر.

وأدرك توتنهام التعادل في الدقيقة 72 بواسطة المدافع داني روز ليحصد كل فريق نقطة واحدة.

ورفع ليفربول رصيده إلى أربع نقاط من فوز وهزيمة وتعادل محتلا المركز الثامن مقابل خمس نقاط لتوتنهام في المركز الخامس من فوز وتعادلين.

وفى مباراة اخرى حقق آرسنال فوزًا عريضًا، على حساب مضيفه واتفورد، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم سانتي كازورلا للمدفعجية في الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء، ثم أضاف سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 40، قبل أن يحرز أوزيل ثالث أهداف آرسنال في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسجل بيريرا هدف واتفورد الوحيد بالدقيقة 57.

بهذا الفوز رفع الجنرز رصيده إلى نقاط في المركز السادس، فيما توقف رصيد واتفورد عند النقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

وفي نفس الجولة، حسم التعادل الإيجابي، موقعة بورنموث وكريستال بالاس، بهدف لكل فريق.

وفى مباراة اخرى حقق تشيلسي فوزًا مستحقًا، على حساب ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وضع إيدين هازارد البلوز في المقدمة بالدقيقة التاسعة من تسديدة أرضية رائعة، ثم أضاف ويليان الهدف الثاني في الدقيقة 41، وأختتم موسيس ثلاثية تشيلسي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة البريمير ليج، فيما توقف رصيد بيرنلي عند ثلاثة نقاط في المركز التاسع.

وفى مباراة اخرى ايضا حقق فريق ليستر سيتي فوزا مستحقا على حساب نظيره سوانزي سيتي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

تقدم جيمي فاردي بالهدف الأول لليستر سيتي في الدقيقة 32، قبل أن يضيف ويس موجان الهدف الثاني في الجقيقة 53 من زمن اللقاء، وفي الدقيقة 81 أحرز ليروي فير هدف سوانزي الوحيد في اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليستر سيت إلى النقطة رقم 4 في المركز التاسع، بينما توقف رصيد سوانزي سيتي عند النقطة رقم 3 في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب سانت ميريز حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء ساوثهامتون وسندرلاند بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

تقدم سندلاند في الدقيقة 80 عن طريق جيرمين ديفو من ضربة جزاء، قبل أن يدرك جاي رودريجيز التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة رقم 85.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ساوثهامتون إلى النقطة رقم 2 في المركز السادس عشر، بينما وصل حصد سندرلاند أول نقطة له في البطولة ليقع في المركز السابع عشر.

متابعة\كريم نصر

FacebookTwitterGoogle+Share

WordPress Lightbox Plugin