الإسماعيلي بالصحف والمواقع 1 \ 7 \ 2014

الإسماعيلى يتسلم تأشيرات السفر إلى السعودية لمواجهة حراء

(    اليوم السابع  )

 

تسلم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، تذاكر سفر 37 فرداً تضم 20 لاعبا و5 من أعضاء من مجلس الإدارة، بعد إرسالها من نادى حراء السعودى، على هامش المباراة الودية التى تجمع الفريقين بمناسبة افتتاح ملعب حراء الجديد فى مدينة مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يتخلف بعثة الإسماعيلى التى تغادر مصر عصر الثلاثاء متوجهة إلى السعودية، كل من خالد فرو وأحمد عبد الحليم أعضاء مجلس الإدارة، البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق، بالإضافة إلى اللاعبين عمرو السولية ومحمد زيكا ومحمود عبد العزيز بسبب ظروف التجنيد واللاعبين المنقطعين عن تدريبات الدراويش منذ فتره طويلة وهم جون انطوى وكوفى ميشاك ومحمد شريف وعصام على ومحمود حمد ومحمد صبحى وسامح عبد الفضيل وعبد الحميد سامى.

وجاءت قائمة الإسماعيلى التى ستشارك أمام حراء كالتالى:

محمد عواد، محمد مجدى فى حراسة المرمى، شوقى السعيد، أحمد العش، صالح موسى محمد البعلى، خالد صبحى، جمال حسنين، فى خط الدفاع، محمد حمص حسنى عبدربه إبراهيم حسن، عمر الوحش كريم عطا، محمود متولى، محمد فتحى، علاء عاطف فى خط الوسط، محمد علاء الشهير بـ”لا لا”، على جلال، شكرى نجيب فى خط الهجوم.

 

الإسماعيلي يسدد مليون جنيه للضرائب من

البث الفضائى  

(   الشروق الرياضى   )

ستلجأ إدارة نادي الإسماعيلي لسداد مليون و100 ألف جنيه لمصلحة الضرائب، من المستحقات المتأخرة لعائد فريق الكرة من البث الفضائي هذا الموسم. 

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم، قد أعلن أن الإسماعيلى سيحصل على مبلغ 2 مليون و400 ألف جنيه نظير البث الفضائى.

 

 

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد