دعا اللواء / يس طاهر محافظ الاسماعيلية كافة جماهير و محبى الإسماعيلى بالوقوف خلف ناديهم و مجلس إدارته المنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية برئاسة العميد / محمد أبو السعود ، مناشداً رجال الأعمال المحبين للاسماعيلى بالتكاتف و تضافر الجهود لمساندة وتدعيم القلعة الصفراء .

     و طالب محافظ الإسماعيلية الجميع بإعلاء المصلحة العامة التى من شأنها رفعة و رقى النادى الإسماعيلى على حساب المصالح الشخصية ، مشدداً على أنه سيقوم بزيارة لمقر النادى الإسماعيلى الأسبوع المقبل لتدعيمه و الوقوف إلى جانبه .

    و اشار السيد محافظ الإسماعيلية إلى أنه سيطالب وزارة الشباب و الرياضة برئاسة المهندس / خالد عبد العزيز بتدعيم النادى و تذليل كافة العقبات التى تواجهه .

    وحث اللواء / ياسين طاهر الكابتن / طارق يحيى المدير الفنى للاسماعيلى على لم شمل الفريق و عدم تشتت اللاعبين لما يحاك ضد النادى خاصة مع اقتراب موعد اسئتناف مسابقة الدورى الممتاز .

     أعرب محافظ الإسماعيلية فى ختام تصريحاته عن تمنياته بعودة الإسماعيلى إلى منصات التتويج كما حدث فى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى توج بها الإسماعيلى كأول فريق عربى و مصرى عام 1970 حيث كان شاهداً عليها.

 متابعة : محمد سويلم