حجز فريق الإسماعيلي لكرة الصالات تذكرة العبور إلى نهائي كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الإعلاميين بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بصالة الشرقية للدخان بالقاهرة.

ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما قبل أن يسجل الدراويش أربعة أهداف لينجح في حسم المباراة لصالحه وينتظر الفائز من مواجهة البنك الأهلي مع المنيا في المباراة النهائية على درع البطولة.

سجل أهداف الفريق كل من أحمد عبدالعال شاهندا وإسلام العتر هدفين لكلا منهما بينما سجل المعتز بالله سامي وعلي رمضان هدفًا.

لعب الفريق بتشكيل مكون من جمال عبد الناصر وأحمد فكري والمعتز بالله سامي وعلى رمضان وإسلام العتر وأحمد جمال وأحمد عبد العال شاهندا ومروان محمود وحسام الربع.

وشهدت المباراة قبل بدايتها دقيقة حداد على روح العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الأسبق، وكان الإسماعيلي الأفضل على مدار اللقاء سواء على الصعيد الهجومي أو الدفاعي وسط تألق لكافة عناصر الفريق ليتأهل للمباراة النهائية عن جدارة وإستحقاق.

ويقود الفريق فنيًا محمود النجدى مديرًا للكرة ومحمود خليل مديرًا فنيًا وسامح البنا مدربًا عامًا وسيد عيد مدربًا وصلاح الحسن مدربًا لحراس المرمى وتهامى مصطفى اداريًا ومحمد عثمان وعزت هشام أخصائيين لإصابات الملاعب.