كيف يرى مواجهة الأهلى المرتقبة ؟ لماذا لايقدم الأنجولى بابل المستوى المأمول حتى الأن؟ وما هى أزمة الفريق الحقيقية ؟ ورأيه فى تراجع نتائج الأهلى القارية وتأثيرها عليه محليا ؟… البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى للإسماعيلى يفتح قلبه للموقع الرسمى .

ويلتقى الإسماعيلى مع الأهلى بعد غدٍ الأربعاء باستاد برج العرب بالأسبوع الــ12 المؤجل لبطولة الدورى الممتاز.

كل مايلى على لسان مدرب الإسماعيلى

-نستعد بكل قوة للمباراة ، اللاعبون يبذلون قصارى جهدهم فى التدريبات والجميع في حالة تركيز ولدي ثقة في أننا سنؤدي أداء ممتاز سيكون على قدر وقيمة الإسماعيلى.

-أؤكد للجميع أن الفريق يضم لاعبين جيدين ولديهم قدرات فنية عالية،كل ما نحتاجه هو انتصار لإعادة الثقة ومن ثم النتائج ستتحسن بعدها بشكل تدريجى.

-نقدم أداء جيد في أغلب المباريات ، لكن أزمة الفريق الحقيقية تتمثل فى عدم ترجمة الفرص المتاحة لأهداف ، فنحن نعمل علي حل تلك الأزمة في التدريبات بشكل يومي.

-أعلم أن الإسماعيلي فريق عريق ولديه جماهيرية كبيرة تشعر بالحزن بسبب تراجع النتائج ، لكننى أعدهم أنها ستتحسن الفترة القادمة وسنقاتل من أجل إسعادهم بالفوز علي الأهلي.

-أري بابل أداءه أقل مما كان يقدمه مع فريق أول أغسطس الأنجولى لأنه كان يحتاج لتحضير وإعداد لفترة أطول ،اللاعب يخوض تدريبات إضافية من أجل اكتمال جاهزيته.

-تعادل الأهلي المباراة الماضية أمام فيتا كلوب بدورى أبطال أفريقيا يسبب ضغوط عليهم وسنحاول استغلال ذلك لصالحنا ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا.