كم نفخر بالإنجازات العالمية التي يحققها المصريين حول العالم وعلى رأسها الدخول لموسوعة Guinness World Records “جينيس للأرقام القياسية” .. أمل لطالما راود الجميع فى تسجيل الإنجازات غير المسبوقة، والتى تبقى طوال التاريخ سجلاً للفخر والخلود .. هذا ما انطبق على السباح المصرى “عمر شعبان” لاعب النادى الإسماعيلى ومنتخب مصر الذى وصل لهذا الانجاز بعد تحقيقه رقم قياسي لأعلى قفزة خارج الماء بارتداء زعانف المونو بارتفاع مترين و30 سم، محطما الرقم القياسي السابق والبالغ متران و5 سم.

وعلى خلفية هذا الانجاز ، حرص المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى ،المشرف العام على قطاع الأنشطة اليوم على تكريم البطل الإسمعلاوى إضافة لأعضاء الجهاز الفنى للفريق ، وذلك بناءًا على تعليمات من المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الذى منح تعليمات بتنظيم حفل تكريم موسع بمقر النادى للبطل الإسمعلاوى .
وأهدى موسى درع النادى للبطل وسط أجواء مغلفة بالسعادة والبهجة والفخر لكل الحاضرين بعد الانجاز الكبير الذى تحقق وساهم فى رفع اسم ناديه عاليا.

كما قام موسى بتكريم كل من العميد محمد مسلم رئيس جهاز الغوض والانقاذ بالنادى ،ورئيس منطقة الإسماعيلية للعبة ومحمود قرنه المدير الفنى للفريق ومحمود اليسقى مدير إدارى الفريق ،المدير المالى لمنطقة للغوص والإنقاذ.

شهد حفل التكريم عدد من مسئولى النادى والنشاط الرياضى فى مقدمتهم عادل مصطفى مدير النشاط الرياضى ومحمود خليل ومحمود النجدى عضوا النشاط الرياضى.

وعبر موسى عن بالغ فخره واعتزازه بالبطل الإسمعلاوى الذى نجح فى رفع راية بلاده وناديه لعنان السماء ،مؤكدا على استمرار الدعم الكامل والغير مشروط من أجل تحقيق مزيد من الانجازات والتى تعد مؤشرا على الاهتمام الكبير الذى يوليه مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى كافة الأنشطة وليس كرة القدم فحسب.

ومن جانبه أبدى البطل السباح الاسمعلاوى سعادته بهذا التكريم من قبل ناديه ،مشيرا إلى سعيه الدائم فى التدريبات بهدف تحقيق مزيد من الانجازات باسم ناديه ولبلده.
وأكمل بأنه يحلم بالحصول على لقب أسرع سباح في العالم، وأن يكون إنجازه بداية الطريق لتحقيق ألقاب عالمية، والتمثيل المشرف لمصر في البطولات الدولية.