صرح ابراهيم حسن لاعب وسط النادي الاسماعيلي للموقع الرسمي متسائلا ” لماذا يحاربني بعض الوكلاء الان وبالتحديد عقب استعادتي لجزء كبير من مستواي و لصالح من يتم كل ذلك وخصوصا عقب مباراه الامس والهزيمه ؟ ” .

واضاف ” نتعجب من الحرب التي يقودها اشخاص ضد النادي في اوقات كثيره و نعاني من عدم وجود استقرار خارجي قبل الاستقرار الداخلي ، نشعر بأن هناك من يتربص بنا ويتمني هزيمتنا من اجل مهاجمه النادي واللاعبين ” .

وبسؤاله عن ما اثير صباح اليوم بتوقيعه لفريق اخر رد اللاعب قائلا ” منذ فتره كبيره وفي ظل استبعادي من المشاركه مع الفريق في بدايه الموسم وقبل فتره القيد يناير الماضي كان هناك مفاوضات لانتقالي لسموحه ولكن رفض الاسماعيلي ولم تتم ، حين ذاك تمت الجلسه التي تظهر بالصوره وتوقفت المفاوضات بعد علمي بقرار النادي برفض بيعي ” .

وتابع ” قمت بالتوجه لاتحاد الكره واخطارهم كتابيا بعدم سريان اي توقيع لفريق اخر تم خلال تعاقدي مع الاسماعيلى ” .

واختتم حديثه قائلا ” بعد إلحاح شديد ومحاوله البعض باقناعي بعدم التجديد والانتقال لانديه اخري وابلاغي لهم برغبتي في الاستمرار مع الدراويش وتجديد تعاقدي معهم فحاولو تشويه صورتي وممارسه اساليبهم للضغط املاً منهم للعوده والتفاوض معهم مره اخري وهذا لما يحدث وسوف اجدد تعاقدي مع الدراويش خلال ايام قليله وانهيت الاتفاق مع اداره الاسماعيلي علي كل شئ ” .