«٣» تدريبات أسبوعية للإسماعيلى.. وعرض سويدى لـ«السولية» : المصرى اليوم

منح الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة محمود جابر، اللاعبين راحة أربعة أيام على أن تستأنف التدريبات السبت المقبل. وأكد أبوطالب العيسوى، المدرب العام، أن الجهاز الفنى حريص على الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، مشيراً إلى أن الجهاز استقر على إقامة ثلاثة تدريبات كل أسبوع لحين وضوح الرؤية بشأن عودة الدورى من عدمها، وقال: «سنسعى لأداء عدد من المباريات الودية».

 وفى الإطار نفسه، حسم مسؤولو النادى المفاوضات مع نادى أسوان بشأن انتقال المهاجم مصطفى شنط، وكان محمود جابر، المدير الفنى، قد طالب بسرعة حسم الصفقة لقناعته بقدرات اللاعب، حيث سبق له تدريب الفريق الأسوانى.

 ورفض إبراهيم يحيى، مدافع الفريق، الرحيل إلى إنبى خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفضل البقاء لنهاية الموسم، وكان مسؤولو إنبى قد أصروا على عدم رفع المقابل المادى لحسم الصفقة فى فترة الانتقالات عن ٨٠٠ ألف جنيه، بجانب تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية المتأخرة. فى سياق مختلف، أعلن أحمد على، مهاجم الفريق، رغبته فى الرحيل، وأكد للمقربين أنه كلف وكيل أعماله بالبحث عن عرض خارجى مناسب، وأشار إلى أنه تلقى عرضين جادين لكن مجلس إدارة النادى رفضهما.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس إدارة النادى منح اللاعب الضوء الأخضر للرحيل، خصوصاً بعد التعاقد مع محمد تراورى والليبى نادر الترهمونى، إلى جانب اقتراب حسم صفقة مصطفى شنط، لاعب أسوان، ومن قبله عصام على، مهاجم كهرباء الإسماعيلية.

وفى سياق آخر، أبلغ أيمن المصرى، وكيل أعمال اللاعب عمرو السولية بتلقيه عرضاً جاداً من أحد الأندية السويدية، وينتظر تقديم العرض لمسؤولى النادى خلال الساعات القليلة المقبلة. يذكر أن عقد السولية ممتد لموسمين مقبلين، وأن العرض الذى أحضره وكيله سيكون على سبيل الإعارة.

 على صعيد مختلف، استأنف قطاع الناشئين نشاطه بعد قرار خالد القماش، مدير القطاع، استئناف التدريبات لفرق ١٦ و١٧ و٢٠ سنة، المشاركة فى دورى الجمهورية، فيما رفض سمير مرعى، مدير مدرسة الكرة، منح لاعبى فرق المدرسة راحة، ويواصلون تدريباتهم بملاعب السكة الحديد.