يحيـى :أقدر ظروف الإسماعيلى ..وأحلم بالإنضمام للمنتخب الوطنى

كتب : محمـد موسـى

  رفض إبراهيم يحيى مدافع النادى الإسماعيلى فكرة التقدم بشكوى ضد ناديه لعدم صرف  مستحقاته المتأخرة عن الموسم الحالى وجزء من الموسم السابق .. مؤكداً إنه إبن الإسماعيلى الذى تربى داخل جدرانه وحبه للفريق لايسمح له بذلك  كما أنه يقدر الظروف المادية الصعبة التى يمر بها النادى .

وقال مدافع الدراويش فى تصريحات خاصة للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أن الإنضمام للمنتخب الوطنى شرف كبير لأى مصرى لهذا يضع تركيزه مع ناديه الذى سيقوده للوصول لتحقيق هذاالهدف .. مشيرا إلى إنه لم يفقد الأمل فى إرتداء قميص منتخب مصر .

 وأوضح أن استقالة دكتور رأفت عبدالعظيم من منصبه شئ محزن لإنه قاد المهمة فى ظروف صعبة ونشكره كلاعبين على الفترة التى قضاها..وتابع إننا كلاعبين لا يهمنا سوى مصلحة الفريق  ونتمنى ان يكون الرئيس القادم على قدر المسئولية ويتستطيع إنتشال القلعة الصفراء من الكبوة التى يعيشها .

 وأكد يحيى أن الإسماعيلى يمر بأزمة مادية طاحنة وعلى محبى الدراويش التكاتف من أجل النادى ويجب تدعيم سريع من محافظ الإسماعيلية ورجال الأعمال الإسماعيلاوية لحل مشاكل الفريق سواء بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة او التجديد للاعبين التى تنتهى عقودهم .

 وتمنى  اللاعب عودة الدورى المصرى الذى لايقل أهمية عن مجال السياحة .. مشيراً إلى أن الظروف التى تعيشها مصر لا تبشر بعودة الدورى لهذا على الأندية المصرية أولا ان تبادر بعمل معسكراتها داخل مصر للمساهمة فى عودة البطولة ..كما يرى أن كارثة بورسعيد  قد ألفت بين قلوب مشجعى الأندية المختلفة وأصبح ترابطهم أقوى .

وطالب يحيى بهبوط  النادى المصرى للدرجة الثانية تكريماً لضحايا ستاد بورسعيد .. مؤكداً أن ما حدث مؤامرة ويجب معاقبة كل القيادات ابتداء من مدير أمن بورسعيد وحتى فرد الأمن العادى بالإستاد .. فجميع المسئولين -والكلام مازال لإبراهيم يحيى -عن تأمين المباراة لم يتحركوا أثناء اقتحام الجماهير للملعب ..ويرى مدفع الإسماعيلى إنه لاتوجد أى صعوبة فى تأمين المباريات خاصة وأن قواتنا المسلحة تستطيع القيام بذلك بكل سهولة .