وهبــه : هدفنا الحفاظ على لياقة اللاعبين..وإعداد ناشئين للعب مع الكبار

كتب : محمد موسى

صرح محمد وهبه المدرب العام للإسماعيلى أن الجهاز الفنى بقيادة محمود جابر خصص برنامج للحفاظ على المستوى البدنى والفنى الذى وصل له اللاعبين  خلال الفترة الماضية على أن يخوض الفريق مباراتين وديتين يومى الأثنين والأربعاء من كل أسبوع .

وتابع  وهبه تصريحاته ” للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى ” أننا نتأهب لعودة النشاط الكروى هذا الموسم وإن لم يكن سوف نعمل على أن يصبح اللاعبين جاهزين للمشاركة فى الموسم الجديد ..وقال مدرب الدراويش أن لاعبى الفريق ملتزمين فى التدريبات ويؤدون بصورة إيجابية بالرغم من عدم المشاركة فى أى بطولة ويستحقوا كل الشكر على إلتزامهم .

وأشارالمدرب العام للإسماعيلى إلى أن الجهاز الفنى يستغل فترة تجميد الدورى بتجهيز الناشئين وإعطائهم الفرصة للإنسجام واكتساب الخبرة مع الفريق الأول ..وأوضح وهبه أن البيان الذى أعلنته الداخلية بشأن المطالب التى تراها ضروريه من أجل  عودة النشاط  أمر طبيعى حيث أن هذه الإحتياجات مطلوبة للحفاظ على أرواح البشر .

وأضاف إنه لابد أن يكون هناك بروتوكول تعاون بين الامن والأندية لأن كل مايهمنا هو مصلحة وأمن الوطن .. مطالباً بأن يعود النشاط الكروى بلوائح وقوانين صارمة حتى لاتتكر مآساة ستاد بورسعيد على أن تكون اللوائح عادلة لاتفرق بين ألوان الأندية .