وهبــه : عقوبات ستاد بورسعيد غير واضحه!

كتب : محمـد موسى وعبد الرحمن العركى

صرح محمد وهبه المدرب العام لفريق الإسماعيلى ان  تأخر إصدار العقوبات فى حادثة مباراة المصرى والأهلى  كانت سببا فى الفوضى وعدم تقبل الجماهير لهذاالقرار ..مؤكداً أن مسئولى اتحاد كرة القدم السابقين كانوا وراء هذه الأحداث وكان يجب تركهم لحلها .

وتابع وهبه فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أن العقوبات التى وقعت على النادى المصرى غير واضحه .. مؤكدا أنه يجب على المسئولين أن يكونوا أكثر شفافية ووضوح مع الجماهير .

وأشار مدرب الدراويش إلى أن لاعبى المصرى بعد قرار توقيع العقوبة على ناديهم أصبح مصيرهم غامض ويجب التوضيح إذا كان يحق لهم الإنتقال لناد أخرأو الإعاره خلال مدة العقوبة على النادى البورسعيدى .

وعن الدوره التنشيطيه قال “المدرب العام للاسماعيلي” أن الجهاز الفني يقوم حاليا بعمل بعض التدريبات اليوميه للفريق بالاضافه الي اقامه مباريات وديه لعوده اللاعبين الي مستواهم الحقيقي والحفاظ علي حساسيه المباريات مضيفا الي منح الناشئين الثقه في تواجدهم مع اللاعبين الكبار والانسجام معاهم مضيفا الي انه في حاله إلغاء الدوره التنشيطيه سوف يقوم الجهاز الفني بالاستمرار في عمله ببعض التدريبات الجماعيه حتي موعد أستأنف كأس مصر.

وأكد محمد وهبه أن مباراه الأمس أمام منتخب دمياط بالرغم من ضعف الفريق المنافس الا انها جاءت بمكاسب عاليه أهمها دفع الكثير من الناشئين والتعرف علي قدراتهم وامكانياتهم.