وقفه احتجاجيه لجماهير الاسماعيلي احتجاجا علي سياسة النادي فى وجود البنانى : الفجر

نظمت اعدادا كبيرة من جماهير الاسماعيلى وقفة احتجاجية امام مبنى محافظة الاسماعيلية  لوجود الدكتور عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة وذلك اعتراضا منهم على سياسة مجلس ادارة الاسماعيلى الحالى ورحيل نجوم الفريق تباعا دون اى محاولات من ادارة النادى للمحافظة على قوام الفريق كما وعدوا من قبل.

وينضم للوقفة الاحتجاجية عدد من الاداريين و المدربين و لاعبى الانشطة الرياضية المختلفة التى قام نائب رئيس النادى بوقفها وتسريح لاعبيها ؛اعتراضا منهم على وقف هذه الانشطة بالنادى وانفاق دعم المجلس القومى للرياضة و المخصص للانشطة الرياضية على فريق الكرة.

هذا و تطالب الجماهير البنانى بضرورة التدخل لانقاذ النادى الاسماعيلى خاصة ان محافظ الاسماعيلية اللواء جمال امبابى رفع يده تماما عن النادى تاركا الامر للمجلس ليفعل ما يشاء.

الجدير بالذكر أن زيارة  البنانى تأتى فى إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي ومرور عام على ذكرى ثورة يناير وسوف تشهد عدة افتتاحات لعدد من المنشآت الرياضية منها وحدة الطب الرياضي بالشيخ زايد وتجديدات نادى اتحاد الأشراف الرياضي والملعب المفتوح الجديد بمدينة المستقبل ولقاء مفتوح مع رؤساء الأندية الشعبية بالإسماعيلية .