هجمات الهاكرز .. أكدت صحة اتجاهاتنا

تعرض الموقع الرسمى للنادى الاسماعيلى على مدار الايام القليله الماضيه لعدة هجمات من مجموعه من الهاكرز وكان الهدف اسقاط الموقع .. ونجحت بعض تلك المحاولات بالفعل فى ايقاف الخدمه لعدة ساعات قبل ان يعود الموقع  للانطلاق مرة اخرى .

لان لكل شىء وجهين احدهما سلبى و الاخر ايجابى .. فنحن نرى ان الوجه الايجابى لهذه الهجمات ان هناك من يستشعر بإننا نسير بخطى جيدة فى مجال عملنا الصحفى والاعلامى لهذا جاءت تلك الهجمات من اجل ان توقف هذه الخطوات.

لهذا وجب الشكر لمن قام و يقوم بتلك الهجمات تجعلنا اكثر تصميما على ان نعمل وبالطريقه التى اخترناها لهذا الموقع ليكون اضافه للعمل الصحفى والاعلامى ليس فى الاسماعيليه وحدها ولكن فى مصر كلها .

ارتضينا ان نقدم رساله صحفيه جديده على المواقع التى تنتمى لانديه وهى رساله بحق تقوم على الحياديه فى عالم ندر فيه هذا الاتجاه وعلى الشفافيه فى عالم يعرف يكتب هذه الكلمه ولا يعلم معناها .

والدليل على مانقول ما نشره الموقع الرسمى للنادى الاسماعيلى تحت عنوان وقفه احتجاجيه ضد ادارة الاسماعيلى ولم ننتظر ان يشيد بنا احد فى عالم اصبحت كلمة الشكر تقال على ماهو واجب لهذا فنحن لا ننتظر الشكر على هذا الواجب الاعلامى الذى درسناه ومارسناه ونحاول ان نرسخه فى موقع النادى الرسمى وسوف نستمر عليه الى ما شاء الله سبحانه وتعالى .

وقد بتصور البعض ان ما نقوله درب من الخيال و ارجو الا يتصوروا هذا لاننا نملك بالدليل وفق تقنيات يعلمها هؤلاء الهاكرز ومن ورائهم بإن هناك من يكشف خطوات هذا الهجوم .. لهذا فنحن نملك من اين تنطلق هذه الهجمات عبر الموزع الرئيسى لخدمة DSLوالموزع الفرعى واسماء كل منهم بالاضافه الى  مكان انطلاق هذه الهجمات وتحديدا من الاسماعيليه وأمس فقط دخل اخرين من القاهرة .

وفى النهاية لانملك سوى الدعاء لله عز وجل بإن يمنحنا القدرة على العمل بشرف واجتهاد فهو نعم المولى ونعم النصير .