نيمار يقود البرازيل لفوز ثلاثي علي كرواتيا

تمكن المنتخب البرازيلي من تحقيق الفوز فى إفتتاح مباريات كأس العالم على حساب المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليحصد السليساو أول ثلاث نقاط فى المجموعة.

قدم المنتخب الكرواتي مباراة رائعة ودخول مرماه ثلاثة أهداف لا يعبر عن سير اللقاء ، حيث تمكن من التقدم مبكراً بأقدام مارسليلو بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة ” 11 ” من زمن الشوط الاول.

وعلى الجانب الاخر تألق نجم برشلونة نيمار وقاد فريقه لتحقيق الفوز الاول فى المونديال ، بعدما سجل هدفين جاء الاول فى الدقيقة ” 29 ” من تسديدة أرضية متقنة.

وفى الشوط الثاني عاد نيمار لغزو شباك المنتخب الكرواتي ولكن هذة المرة من نقطة الجزاء فى الدقيقة ” 71 ” ، بعدما حصل السليساو على خطأ بعد عرقلة مهاجم الفريق فريد الذى لم يظهر بالشكل المطلوب فى هذة المباراة.

وأنهي أوسكار على امال منتخب كرواتيا الذى كان قاب قوسين أو أدني من التعادل لولا تألق حارس المرمي المخضرم سيزار ، وسجل الهدف الثالث بشكل رائع فى الدقيقة ” 91 “.

وتمكن المنتخب البرازيلي من حصد اول ثلاث نقاط فى المجموعة على حساب أصعب المنتخبات ، ليضمن بشكل كبير الصعود للدور التالي ، فيما يبقي للمنتخب الكرواتي مباراتين فى غاية الصعوبة أمام المكسيك و الكاميرون.