بالصور .. الإسماعيلى يفوز على الرباط والانوار بهدف لشكرى

فاز فريق الإسماعيلى على فريق الرباط والانوار فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم على الملعب الرئيسى لإستاد الإسماعيلية فى إطار سلسلة المباريات الودية إستعدادا للموسم الجديد.

وكان فريق الإسماعيلى قد سيطر على مجريات الشوط الأول حيث بدأ يضاغط على مرمى الرباط والانوار عن طريق مهاجم الفريق جودوين عندما انفرد بالحارس ولكن استطاع الاخير ان يخرجها خارج الملعب ,, وفى الدقيقة 7 يراوغ محمد ممدوح كيمو مدافع الرباط ويسددها قوية ولكن يبعدها الحارس عن المرمى.

ويسدد نادر الترهونى ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة 11 ويتصدى لها الحارس ببراعة ,, وتشهد الدقيقة 15 تسديدة قوية من جودوين ولكن تمر بجانب القائم الأيمن.

وأهدر محمد شريف هدف رائع بعد أن رواغ مدافعى الفريق المنافس وبعدها يسددها خارج المرمى ,, ويعود فريق الرباط والانوار من جديد ولكن فى الدقيقة 27 عندما سدد أحمد إبراهيم ضربة حرة غير مباشرة ولكن تعلو مرمى الإسماعيلى ,, وبعدها ينفرد حسام عباس مهاجم الرباط ويسدد كرة قوية ولكن يتصدى لها محمود شكرى ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول يهدر محمد السيد مودى هدفا محققا بعد أن حول عرضية ممدوح كيمو برأسه ولكن تصل ضعيفه لحارس المرمى.

 وفى الشوط الثانى دفع الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة صبرى المنياوى العديد من اللاعبين وهم محمد حامد ميدو – عبدالرحمن مسعد – علاء عاطف – مصطفى شنط – شكرى نجيب للإطمئنان على الحالة الفنية والبدنية ,, وسيطر الدراويش على مجريات الشوط ولكن لم يستطع مهاجمى فى إنهاء السيطره بإحراز أهدف سوى كرة شكرى نجيب الذى سددها من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 25 وبعدها يشهد اللقاء العديد من الهجمات المرتده من لاعبى الإسماعيلى على الفريق المنافس ولكن دون جدوى على المرمى.

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/20202020/”/]