بالصور .. ثلاثية نظيفة للإسماعيلى أمام جولدى

حقق الفريق الأول للنادى الإسماعيلى الفوز على فريق جولدى بثلاثية نظيفة فى اللقاء الودى الذى أقيم عصر اليوم الأحد على الملعب الرئيسى لإستاد الإسماعيلية أحرز الاهداف عمر جمال ومحمد شريف والبديل محمد أبوالمجد بوشا.

شهد مع بداية الشوط الأول إداء متوسط المستوى من الفريقين حتى جاءت الدقيقة 15 الذى أحرز فيها عمر جمال الهدف الأول للإسماعيلى بعد تلاعب بدفاع جولدى ومراوغه حارسه خالد عبوده ,, وإستمر أبناء الدراويش فى الهجوم المنظم على جولدى ولكن دون فائدة على المرمى وشهدت الناحية اليسرى تألق من اللاعبين أحمد داوودا وعمر جمال ومحمد عودة.

وتألق الصاعد محمد عواد حارس الدراويش فى تحويل تسديدة ياسر حسنى لاعب خط وسط جولدى إلى ضربة ركنية والتى تعتبر الهجمه الوحيدة الذى ظهر بها فريق جولدى خلال الشوط الأول.

وفى الدقيقة 35 إحرز الصاعد محمد شريف لاعب الإسماعيلى الهدف الثانى لفريقه بعد تسديدة رائعه من خارج منطقة الجزاء.

وفى الشوط الثانى قام الجهاز الفنى للإسماعيلى بالدفع بالعديد من اللاعبين طوال هذا الشوط للحكم على مستواهم البدنى والفنى وهم محمد البعلى – جمال حسانين – شكرى نجيب – عصام على – سيد كناشه – عبدالرحمن مسعد – مصطفى عبدالصمد – محمد علاء لالا – أحمد سانتوس – محمود أنور – علاء عاطف – محمد خطارى – محمد أبوالمجد بوشا.

وهاجم فريق الإسماعيلى على مرمى جولدى منذ بدايه الشوط وأهدر مهاجمى العديد من الأهداف المحققة كما إستطاع القائم فى الوقوف مع الحارس خالد عبوده فى أكثر من كرة ,, وشهد الشوط تألق العديد من اللاعبين البدلاء أمثال شكرى نجيب وعصام على وعبدالرحمن مسعد الذى أحرز هدف رائع ولكن إلغاءها الحكم بداعى التسلل.

وفى الدقيقة 35 ينفرد الصاعد محمد أبوالمجد بوشا من الناحية اليمنى ويلعبها من فوق الحارس التى تسكن الشباك معلنا الهدف الثالث للدراويش.

وشهد الشوط الثانى خروج الصاعد علاء عاطف مصابا بكدمة فى انكل القدم ومنح الجهاز الطبى للإسماعيلى برئاسة الدكتور مجدى الباز للاعب راحة لمدة يومين قبل أن يعود للتدريبات الجماعية.

متابعة : عبدالرحمن العركى _ أحمد سعد .. تصوير : شادى يوسف

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/gol1111/”/]