بالصور والفيديو .. الإسماعيلى والزمالك حبايب فى الكويت

تعادل فريقى الإسماعيلى والزمالك بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم على ملعب ستاد الكويت أحرز عمر جمال هدف الإسماعيلى فى الدقيقة 16 وتعادل البديل أحمد سمير للزمالك فى الدقيقة 86.

جاء الشوط الأول حماسية بين الفريقين حيث ضغط الزمالك فى بداية اللقاء لإحراز هدف مبكر ولكن استبسال دفاع الإسماعيلى المنظم وحارس مرماه إستطاعوا فى التصدي لهذه الهجمات ,, وكانت أولى هجمات الزمالك الخطيره عن طريق اسامه عوض والذى أرسل قذيفة نجحت الحارس الدولى محمد صبحى فى التصدى لها ببراعة.

وبداية من الدقيقة العاشرة بدأت أول هجمة للإسماعيلى عن طريق أحمد على مهاجم الفريق الذى سدد تسديدة قوية تمر بجوار القائم لحارس الزمالك أحمد الشناوى ,, وتأتى الدقيقة الـ16 لتعلن الهدف الأول للدراويش عن طريق الذئبقى عمر جمال الذى سددها من على بعد 25 متر بقدمه اليسرى لتسكن شباك الدراويش.

وحاول فريق الزمالك فى الرجوع للمباراة بعد أن هاجم بكل قوته عن طريق حازم امام وإبراهيم صلاح واليكس أندومو واستطاع المتألق محمد صبحى حارس الدارويش فى أبعاد هذه الهجمات عن مرماه ,, وضد التيار لهجمات الزمالك المتتالية أضاع جون آنطوى هدفين محققين لفريقه كانت بمثابة خروج الدراويش متقدما بثلاثة أهداف.

وفى الشوط الثانى أجرى فييرا المدير الفنى للزمالك خمس تغييرات ,, وأضاع أحمد على مهاجم الفريق هجمة لا تضيع بعد أن راوغ أحمد الشناوى حارس الزمالك وسددها قويا ولكن ينجح صبرى رحيل فى إبعدها عن المرمى وبعدها يرد الزمالك بهجمة عن طريق إنفراد حازم إمام وسددها قويا ولكن ينقذها محمد صبحى.

وفى الدقيقة 55 ومن هجمة منظمة لفريق الدراويش سدد عمرو السولية كرة قوية من خارج الـ18 ولكن ترتدى من أحمد الشناوى حارس الزمالك لتجد أحمد على الذى يسدها خارج المرمى ,, وفى الدقيقة 68 أجرى فييرا المدير الفنى للزمالك تغييرا بنزول أحمد سمير الظهير الأيمن للفريق مكان أحمد حسن عميد لاعبى العالم نظرا لإصابته بكدمة فى القدم اليمنى.

وفى الدقيقة 70 أهدر عمرو السولية نجم وسط الدراويش هدف محقق بعد أن إنفرد من الناحية اليمنى بأحمد الشناوى ولكن يسددها فى جسد الحارس ,, وبعدها أجرى صبرى المنياوى المدير الفنى للدراويش تغييرات بنزول محمد ممدوح كيمو وجودوين بدلا من كريم مسعد وأحمد على ,, وبعدها ينتقل مهاب فى الناحية اليسرى ويأتى مكانه البديل كيمو.

وقام محمود البلوشى بإشهار البطاقة الصفراء لكلا من أحمد سمير ومحمد إبراهيم لاعبى الزمالك بسبب إعتراضهم على قراراته ,, وفى الدقيقة 86 تعادل فريق الزمالك عن طريق أحمد سمير الظهير الأيمن نتيجة خطأ فادح لأيمن المحمدى مدافع الدارويش ,, وقبل نهاية المباراة أجرى صبرى المنياوى تغيير بنزول محمد حامد ميدو بدلا من جون آنطوى

وفى الدقيقة 92 سدد صبرى رحيل تسديدة قوية من خارج الـ18 ولكن يتصدى لها محمد صبحى ببراعة.