نظام تدريبى خاص لجهاز يوفيتش

يعمل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش وفقا لأحدث الأساليب التدريبية المعروفة بأكبر الأندية فى القارة السمراء والعالم أجمع لضمان تحقيقه أفضل النتائج مع الفريق الأصفر.
ونفيد بأن المدير الفنى متعاقد بالفعل مع شركة متخصصة فى تحليل الأداء حيث تقوم بتحليل الأداء فى الدورى المصري وعددا من الدول بالقارة السمراء إضافة لأوروبا وأسيا ، من أجل كشف كافة نقاط القوة والضعف قبل كل مباراة للفرق المنافسة للدراويش بشكل تفصيلى.
كما يقوم المركز الاعلامى للنادى بتسجيل جميع تدريبات ومباريات الفريق سواء الرسمية أو الودية ،أيضا يتم تقديم تحليل فني ورقمي للفرق المنافسة على المستوى الهجومى والدفاعى حتى يتسنى للجهاز الفنى أداء عمله بالشكل الأمثل حيث يقوم باستخدامها الجهاز الفنى وشرح الأخطاء التى وقع فيها لاعبى الفريق والعمل على تلافيها فى الفترة المقبلة من خلال محاضرات الفيديو المستمرة.
وللمرة الأولى فى تاريخ النادى ، قام الجهاز الفنى بعرض مجموعة من لقطات الشوط الأول لمباراة أمس أمام انبى فى استراحة الشوطين وذلك بمساعدة من المركز الاعلامى للنادى ، سعيا لسرد وتوضيح كافة الأخطاء للاعبين وهو ما سينعكس إيجابا على النتائج خلال الفترة المقبلة.
ويتطلع مجلس الإدارة والمركز الاعلامى لتهيئة كافة متطلبات الجهاز الفنى الذى يعمل على قدم وساق من أجل تطوير الفريق والعمل على تعديل مساره بجدول مسابقة الدورى المحلى.