نصر أبوالحسن يرفض العودة والكومي هو الحل ( الجمهورية

رفض المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي المستقيل العدول عن الاستقالة وصمم علي عدم العودة إلي النادي مرة أخري وقال بالحرف “أنا زهقت خالص” والجو العام صعب وغير مأمون العواقب.
وأضاف أن النادي يحتاج إلي قيادة شجاعة لا تتأثر بالناس ولا بما يكتب بالإضافة إلي القدرة المالية التي تتيح له تسيير الأمور.
وأعلن أنه وزملاءه بالمجلس بذلوا الجهد منذ أن تولو المسئولية ولم يقصروا في حق النادي الإسماعيلي ولكن الظروف والبعض الذي كان يعمل في الخفاء ساهموا في عرقلة مسيرة مجلس الإدارة.. وقال أنه سيتفرغ لأعماله ولأسرته في الفترة القادمة.
ومن ناحيته أكد عاطف زايد عضو مجلس الإدارة بأن الكرة الآن في ملعب المحافظ لاختيار رئيس وعضوين لتكملة المجلس حيث إن المتبقي حالياً معي خالد الطيب والدكتور محمد صابر العضو المعين ولابد أن تكون هناك سرعة في اتخاذ القرار لتسيير أمور النادي ومرافقه وأكد د.فؤاد عبدالباقي مدير عام الشباب والرياضة بالإسماعيلية يستلزم تعيين عضوين ورئيس لاستكمال مجلس الإدارة حتي 30/9 المقبل حيث تنعقد الجمعية العمومية لانتخابات رئيس و6 أعضاء حتي إنهاء مدة المجلس القانونية بعد عام.
وبعيداً عن النواحي القانونية فإن اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية مازال يواصل مشاوراته حيث عقد اجتماعاً أول أمس مع المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الأسق شرح به خلالها المطلوب في الفترة القادمة وما يحتاجه النادي حالياً لسداد مستحقات اللاعبين والتعاقدات الجديدة وناقشا أمر تعيين مجلس مؤقت لمدة عام وهذا يستلزم استقالة الأعضاء الثلاثة الموجودين أو رئاسة المجلس بصيغته الحالية وهذا الأمر خاصة أن العضوين خالد الطيب وعاطف زايد صرحاً من قبل بأنهما علي استعداد للاستقالة إذا كان هناك من يستطيع تحمل مسئولية النادي.
وعلي جانب آخر من المنتظر أن يعقد اللواء أحمد حسين اجتماعاً والمهندس محمود عثمان غدا السبت في إطار مشاوراته وإن كان العثمانيون يفضلون دخول الإسماعيلي من بوابة الانتخابات الشرعية بعد إنهاء عمل المجلس الحالي وسوف تناقش أيضاً إمكانية أن يتولوا المسئولية من خلال مجلس معين يرأسه المهندس إبراهيم عثمان وإذا لم يتم ذلك فإن العثمانيين سوف يدعمون النادي مالياً إلي أن تتم الانتخابات.
وعلي صعيد آخر يبدأ الفريق الأول بالنادي إعداده للموسم الجديد غداً السبت تحت إشراف مدربي النادي ومعهم أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمي وهذا ما صرح به عبدالرحمن أنوس مدير عام النادي وقال إنه سوف يستمر عمل المدربين حتي يتم تعيين مدير فني للفريق بعد أن يتم تعيين مجلس لإدارة النادي.
الصفحة السابقة