بالصور .. الإسماعيلي يفوز علي بتروجيت ودياً بهدف

فاز فريق النادي الإسماعيلي علي فريق بتروجيت بهدف مقابل لاشئ أحرزه عمرو السولية من ضربة جزاء فى الدقيقة 16 من زمن الشوط الثانى في المباراة الودية التى أقيمت عصر اليوم علي إستاد الإسماعيلية .. وتأتي هذه المباراة ضمن برنامج الجهاز الفني بقيادة صبري المنياوي أثناء فتره الاعداد.

وكان الإسماعيلى قد بدأ بمحمد صبحى فى حراسة المرمى ومحمد ممدوح ” كيمو ” وعبدالحميد سامى ومحمد علاء وكريم مسعد فى خط الدفاع وأحمد خيرى ومحمد إبراهيم وعمرو السولية و مهاب سعيد فى خط الوسط وعمر جمال وبياجا للهجوم

أما تشكيل فريق بتروجيت فبدأ بمحمود شكرى فى حراسة المرمى وأحمد الساعى وتامر محب ومحمود سمنه وشريف حازم وأحمد شعبان وبلال محمد وطارق محمود وياسر على ووائل فراج وأحمد عبدالرازق.

كان أداء الفريقين فى الشوط الأول جيد .. حيث فأجاء أحمد خيرى الجميع فى الدقيقة 9 بقذيفة على بعد 40 ياردة ولن تصطدم فى العارضة.. وبعدها فى الدقيقة 12 صيحات محمد صبحي لم تنقطع لزملائه في الملعب خاصة المدافعين وذلك من أجل التغطية والرقابة الجيدة علي لاعبي بتروجيت وفى الدقيقة 24 فرصة يهدرها عمرو السولية في منطقة الـ6 ياردة عندما تلقي كرة عرضية من كريم مسعد تصدي لها برأسه لتمر خارج المرمي.

ويعود فريق بتروجيت عن طريق مهاجمه باسم محمد في الدقيقة 30 ولكن تمر جانب القائم .. ولم يستغل مهاب سعيد فرصة وقوع مدافع بتروجيت في أن ينقل الكرة بسرعة الي عمر جمال في منطقة مرمي فريق بتروجيت وماساهم في نجاح مدافعي الفريق المنافس في إخراج الكرة لضربة ركنية فى الدقيقة 34 وبعدها مباشرة لم يحسن أحمد خيري تلقي الكرة التي أهداها له عمر جمال في منطقة جزاء المنافس فوق العارضة.

وفى الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى للإسماعيلى تغييرات بنزول كلا من أيمن محمدى و عصام على بدلا من عبدالحميد سامى وبول بياجا .. وفى الدقيقة 10 من كره هات وخد بين أحمد خيري وعصام علي ويسدها خيري ولكن تمر بجانب القائم أعقبها خروج محمد إبراهيم ونزول أحمد داوودا ويعود بتروجيت فى الدقيقة 12 بعد أن سدد كامل علي مهاجم بتروجيت ولكن يتصدي لها محمد صبحي .. ثم أجرى الجهاز الفنى للإسماعيلى تغييره الرابع بخروج أحمد خيري ونزول حسام حسن.

وتشهد الدقيقة 16 الهدف الأول للإسماعيلى عن طريق عمرو السولية من ضربة جزاء أثر عرقلة عصام على وبعدها تستمر المباراة هادئه بين الفريقين حتى الدقيقة 40 من كرة هات وخد بين محمد حمص ومهاب سعيد سدد محمد حمص ولكن تألق محمود شكري بالتصدي لها.

 على هامش المباراة :

* حضور الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادى والاستاذ إبراهيم عبدالرحيم نائب الرئيس واللواء حافظ فكرى والمهندس محمد اسامه أبوالعلا أعضاء مجلس الإدارة والكابتن عبدالرحمن أنوس المدير التنفيذى للنادى وحسنى عبدربه وأحمد حجازى لمتابعة المباراة.

*قيام الكابتن سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالإسماعيلى بتوجيه محمد صبحي باللعب علي الأجناب لفتح ملعب.

* تعليمات شديدة من أشرف خضر لعمرو السولية لتمركزه في خط الوسط.

* أمر إسلام يوسف مدرب حراس مرمي فريق بتروجيت  الحارس محمو شكري بالإستكمال فى حراسة المرمى مع بتروجيت.

* كان محمد صبحى كابتن فريق الإسماعيلى يقوم بتوجيه تعليمات لخط الدفاع خاصة كريم مسعد حتى لا يتسببوا بالاخطاء تنج أهداف.

 * بعد المباراة قام الكابتن صبرى المنياوى بعمل محاضرة خفيفة للاعبين ثم أمرهم بعمل جرى حول الملعب وهم حفاه.

* أحمد إبراهيم مرجحه سيم الدفع به من قبل الجهاز الفنى فى مباراة الغد للإختبار.