ميدو : الإسماعيلى قادر على المنافسة .. والمسئولية كبيرة على اللاعبين القدامى

أكد عبدالحميد سامي “ميدو” مدافع الإسماعيلى أن الفريق أصبح جاهز لخوض المباريات الرسمية بعد عمل فترة إعداد قوية على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الفريق خلال الفترة الماضية مشيراً إلى ان الجهاز الفنى نجح فى خلق انسجام بين اللاعبين الجدد والصاعدين مع اللاعبين القدامى من خلال المباريات الودية بنسبة 70%.

وأبدى مدافع الإسماعيلى تفائله ـن يحدث تجانس كامل بين اللاعبين عقب رحلة الفريق للكويت موضحا أن هدف اللاعبين هو المنافسة على أحدى البطولات التي سيشارك فيها الدراويش فى الموسم الجديد.

رفض ميدو ما يتردد حول عدم قدرة الفريق على المنافسة بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين فى الموسم الملغى .. ويرى أن الدراويش لا يقف على أى لاعب مهما كان إسمه مع احترامه للجميع لأن الإسماعيلى أكبر من أى شخص كما أن من رحلوا لم يحققوا أي بطولة للقلعة الصفراء.

وقال أن الفريق قادر على المنافسة فى الموسم القادم بالجيل الحالى من اللاعبين الذين يتمنوا بالفوز بأحد الألقاب مطالباً جماهير النادى الأصفر بالصبر على الفريق وخاصة اللاعبين الجدد لإكتساب الثقة.

وأعترف مدافع الدراويش بثقل المسئولية على اللاعبين القدامى أصحاب الخبرة فى توجيه اللاعبين الجدد والصاعدين والوقوف بجوارهم داخل وخارج المستطيل الأخضر مضيفاً أن هذه مسئوليتنا حتى يقف اللاعبين الجدد على أقدامهم .

وأختتم ميدو تصريحاته ” للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلى ” بأن اجتماع مجلس الإدارة الحالى باللاعبين منحهم الثقة التى يحتاجون إليها عكس المجلس السابق مؤكداً أن اللاعبون قادرون على تحمل المسئولية وسيبذلون قصارى جهدهم داخل الملعب ليكونوا جديرين بثقة الإدارة والجماهير فى قدراتهم.

كتب : محمد موسى