موقع الفيفا يبرز تصريحات ” ريكاردو وميدو ” قبل قمة المجموعة الثانية

أبرز موقع الإتحاد الدولى لكرة القدم ” الفيفا ” التصريحات التى خرجت على لسان البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى وأحمد حسام ” ميدو ” مدرب الزمالك خلال الساعات الماضية.

 

حيث أكد ” ريكاردو “ أن نتيجة مباراة اليوم سوف تحدد إلى حد كبير شكل المنافسة على قمة المجموعة وترتيب الفرق خاصة في ظل الصراع الرباعى على نيل بطاقتى التأهل للدورة الرباعية.

 

وأشار مدرب الإسماعيلى إلى صعوبة المواجهة رغم إقامة المباراة على ملعب الدراويش خاصة وأن الفوز سوف يكون بمثابة الحصول على 6 نقاط.

 

فى حين قال أحمد حسام ” ميدو ” المدير الفنى للزمالك أن مواجهة الإسماعيلي دائما ما تحفل بالقوة والندية ، وأن الفوز هو شعار الفريقين ولا بديل عنه وأن الحصول على النقاط الثلاث بمثابة نقطة انطلاق حقيقية للفريق نحو قمة المجموعة الثانية.

 

وطالب ” ميدو ” لاعبيه بضرورة الالتزام بتعليماته خلال سير اللقاء فى محاولة للحصول على الثلاث نقاط مؤكداً أنه حرص على قيادة تدريبات المدافعين بنفسه لتفادى الأخطاء المتكررة.

 

وقام المدير الفنى الشاب للزمالك بمشاهدة مباراة الإسماعيلي مع طلائع الجيش للاستفادة منها فى تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

 

كتب : محمد سويلم